Booking.com

افتتحت شركة إعمار للضيافة فندق العنوان فاونتن فيوز دبي لاستقبال الضيوف وذلك تزامناً مع بدء العدّ التنازلي لعام على انطلاق معرض “إكسبو 2020 دبي”.

ويُعد الفندق الجديد أحدث إضافة إلى مجموعة “العنوان للفنادق والمنتجعات”، ويضم ثلاثة أبراج تضفي مزيداً من الروعة على أفق المدينة، الأمر الذي يمنحه إطلالة على برج خليفة ونافورة دبي الراقصة.

كما يبعد مسافة 15 دقيقة عن مطار دبي الدولي، وعلى مسافة خطوات معدودة عن دبي مول، وتتراوح مساحة غرفه وأجنحته الفاخرة ما بين 50 و 332 متراً مربعاً، وتمتاز بتصاميمها العصرية ومرافقها المنتقاة بعناية من علامة “لوزينزو فيلوريسي فيرنيزي” رفيعة المستوى.

ويُمكن للضيوف الاختيار من بين ستة مطاعم والتي تحمل بصمة أسلوب فنادق ومنتجعات العنوان المُميّز والفاخر، ومنها مطعم “ذا ريستورانت” الذي يُقدم الطعام الفاخر، مع احتفالات على مدى 24 ساعة بأشهى المأكولات العربية والمتوسطية.

كما يتوفر طيف واسع من الوجبات الخفيفة في “ذا كافيه”، في حين أن صالة الشاي الراقية تُشكل المكان المثالي لحفلات شاي ما بعد الظهيرة، ولمحبي الاسترخاء يُقدم “ذا باتيسيير” قائمة غنية بأشهى الحلويات المنزلية.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة والاستجمام بالقرب من برك السباحة الخارجية الثلاثة – إحداها مخصصة للعائلات بمساحة 98 مترا، وأخرى مخصصة للكبار، والثالثة مخصصة للصغار، أما مركز اللياقة البدنية فهو مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات من “Technogym”، ويتوفر فيه استديو خاص باليوغا.

أما الضيوف الصغار الذين تقلّ أعمارهم عن 12 سنة، فيمكنهم الاستمتاع بنادي “Qix”، الذي يقدم طيفاً واسعاً من البرامج التفاعلية الممتعة، الألعاب التعليمية والحرف اليدوية تحت إشراف طاقم من المختصين المحترفين.

ويمتازمنتجع “ذي سبا” الفاخر بمرافقه الراقية والتي تتضمن بركة الحيوية وغرفة بخار الأعشاب والبيو ساونا والحمام التركي وغيرها من برامج العناية الحصرية.

ويضم الفندق كافة قاعات الاجتماعات في الفندق مساحات ذكية مصممة وفق أحدث التقنيات، وتتضمن لاونج خاص برجال الأعمال ومجلس خاص.، بينما تتسع قاعة الاحتفالات في الفندق إلى 200 ضيف وتمتاز بإضاءتها النهارية الطبيعية، وبوجود مساحة متعددة الوظائف مع تراس واسع يتسع لـ 150 ضيف ويتمتّع بإطلالة فريدة على برج خليفة.

شارك برأيك