أعلنت مجموعة فنادق كمبينسكي عن افتتاح فندق “مرسى ملاذ كمبينسكي اللؤلؤة” في قطر بعد انتظار دام طويلاً، ومن المقرر أن يرحب الفندق بأول نزلائه في 1 ديسمبر 2014. ويعتبر فندق “مرسى ملاذ كمبينسكي”، واحدا من سلسلة الفنادق الفاخرة التابعة لمجموعة كمبينسكي الأوروبية، ثاني فندق سيتم افتتاحه في قطر والسابع في الخليج ومن المتوقع افتتاح فندقين آخرين في الشرق الأوسط في العام القادم. ويمكن للنزلاء الآن حجز غرفهم على الوجهة البحرية الجديدة عبر الموقع الإلكتروني.

ويحتل الفندق الجديد موقعاً فريداً على جزيرة خاصة تطل على جزيرة اللؤلؤة في قطر، وبذلك يعتبر الفندق الأول الذي يقام في هذا الموقع الأكثر طلباً ورواجاً. ويضم الفندق 281 غرفة وجناحا على أعلى مستوى من الفخامة والرفاهية، وأماكن لتنظيم الاحتفالات والمؤتمرات من بينها قاعة الاحتفالات الكبرى والتي تصل مساحتها إلى 1100 متر مربع “أي ما يعادل 11,538 قدم مربع”، والتي تعتبر خياراً مثالياً للوفود من كبار الشخصيات وحفلات الزفاف.

ويضم فندق “مرسى ملاذ كمبينسكي” شاطئاً خاصاً وبرك سباحة خارجية ومرافق ألعاب مائية، وناديا صحيا “كلارنس” المقام على مساحة 3000 متر مربع (أي ما يعادل32291.7 قدم مربع)، ومراسي لليخوت وملاعب للتنس.

وبوصفه واحداً من أكثر الفنادق الفاخرة إلهاماً في المنطقة، سيقدم فندق “مرسى ملاذ كمبينسكي” لمختلف ضيوفه، عقب الانتهاء من العمل فيه في مطلع العام المقبل، تشكيلة متنوعة من الخيارات المميزة للطعام والترفيه حتى يتمكن زواره من حرية الاختيار من بين ستة أنواع مختلفة من المطاعم واثنين من المقاهي، وتناول الطعام في الهواء الطلق، وتناول الطعام في الفريسكو بجانب حمام السباحة، أو في صالة حديثة تتسم بموقعها الفريد أعلى سطح الصالة وبإطلالة تراسها الكبير على الهواء الطلق.

يقع فندق “مرسى ملاذ كمبينسكي” في قلب الدوحة على بعد عشر دقائق بالسيارة من منطقة الأعمال المركزية في الخليج الغربي، وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار حمد الدولي الجديد. كما يقع الفندق الجديد بالقرب من العديد من الأماكن الترفيهية والتسويقية في بورتو أرابيا، وبالقرب من “مدينا سنترال” مركز المدينة النابض في اللؤلؤة-قطر وعلى مقربة من قرية “كتارا “، ونادي الدوحة للجولف ولاجونا مول.

شارك برأيكإلغاء الرد