تعتزم مجموعة فنادق ومنتجعات إف آر إتش آي، الشركة الأم لفنادق ومنتجعات فيرمونت، وفنادق ومنتجعات سويسوتيل، وفنادق ومنتجعات رافلز، اطلاق فنادق جديدة وتقديم عروض جاذبة خلال الفترة القريبة القادمة. الى ذلك أقامت المجموعة معرضاً تعريفياً لضيوفها في منطقة الشرق الأوسط.خلال الفترة بين 13 و19 مارس الماضي في كل من جدة، والرياض، والدوحة، ومدينة الكويت.

مجموعة فنادق ومنتجعات إف آر إتش آي FRHI Hotels & Resorts ، الشركة الأم لفنادق ومنتجعات فيرمونت

وقالت المجموعة ان المعرض لاقى حضوراً كبيراً بلغ أكثر من 170 شخصاً من الخبراء العاملين في قطاع السفر والسياحة من استشاريي السفر، ووكلاء تنظيم الجولات السياحية، وعملاء الشركات التجارية وصولاً إلى الضيوف، الذين تواصلوا بشكل مباشر مع كبار الممثلين عن 20 فندقاً تتبع لمجموعة إف آر إتش آي العالمية.

وتضمنت مجموعة الفنادق المشاركة كلا من فيرمونت دبي، وفندق قصر مكة رافلز، ورافلز براسلين، سيشيل، وذا سافوي الذي تديره مجموعة فيرمونت، ورافلز اسطنبول، وفيرمونت النخلة، وفندق فيرمونت عجمان التي سيتم افتتاحه في مايو 2015.

وذلك بهدف تبادل الأفكار حول أهم المتطلبات التي يرغب الضيوف القادمون من المنطقة لتتمكن الفنادق من تلبيتها.

وسلط المعرض الضوء على الجهود المتواصلة التي تبذلها مجموعة إف آر إتش آي للفنادق والمنتجعات لتعزيز شبكة الشركاء التجاريين والتي تعمل المجموعة على توسيعها كما شهد المعرض الإعلان عن مجموعة متنوعة من المبادرات التي تعتزم الفنادق تنفيذها خلال الفترة القادمة من العام.

شارك برأيكإلغاء الرد