Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال العالمية، عن توقيع إتفاقية إدارة مع شركة “الضيافة العربية”، للتعاون بموجبها في إدارة فندق “هوليداي إن المدينة المنورة غرب” المنتظر افتتاحه في عام 2022.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار تعزيز جهود رؤية المملكة العربية السعودية 2030 لمواكبة الأعداد المتزايدة للحجاج والمعتمرين، كما سوف ترسخ خطط مجموعة إنتركونتيننتال بتوسيع حضورها وتنويع محفظة منشآتها الفندقية في جميع أنحاء المملكة.

وسوف يتألف الفندق الجديد من 700 غرفة، وسيصبح عند استكماله الفندق الرابع ضمن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في المدينة المنورة إلى جانب فنادق “دار الهجرة إنتركونتيننتال”، “دار الإيمان إنتركونتيننتال” و”كراون بلازا المدينة المنورة”.

ويتميز “هوليداي إن المدينة المنورة غرب” بموقعه المثالي في إحدى أهم الأماكن المقدسة في المملكة العربية السعودية بالمنطقة المركزية الغربية بالمدينة المنورة وسيكون على مقربة من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة مما سيعزز مكانته كنقطة انطلاق مناسبة للحجاج والمعتمرين.

وتعليقاً على هذا، قال باسكال جوفين، العضو المنتدب لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن سعداء ومتحمسون جدًا لإبرام اتفاقية مع شركة الضيافة العربية، وبينما تواصل السياحة الدينية الاضطلاع بدور حيوي باعتبارها المحفز الرئيسي للتنمية الاقتصادية في المملكة، نلتزم بتعزيز محفظتنا من الفنادق الرائدة”.

وتابع: “تعد هوليداي إن من العلامات التجارية الرائدة التي يفضلها المسافرون القادمون من جميع أنحاء العالم لذا نحن على ثقة عالية بالنجاح المبهر الذي سيحققه فندق هوليداي إن المدينة المنورة غرب في المستقبل”.

وبدوره، قال د. شريف أبوحشيش، المستشار المالي لدى شركة الضيافة العربية: “فخورون بشراكتنا مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وسيوفر فندق هوليداي إن المدينة المنورة غرب تجربة ضيافة عالية الجودة تلبي تطلعات واحتياجات العدد المتزايد من الحجاج والمعتمرين”.

وتدير مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حالياً 33 فندقاً لأربع علامات تجارية في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى 20 فندقاً سيتم تطويرها خلال فترة الثلاث إلى خمس سنوات القادمة.

شارك برأيك