Booking.com

كشفت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عن خطتها إضافة 15 فندقاً جديداً إلى محفظتها المتنامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث لديها فندقان من المخطط افتتاحهما بنهاية 2019 في دبي.

ولدى مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حالياً 91 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط ضمن 6 علامات مختلفة، بجانب 37 فندقاً قيد الإنشاء، وفي عام 2018، نجحت المجموعة في توسيع عملياتها بإضافة 21 فندقاً، و5265 غرفة إلى استثماراتها.

وتقدم المجموعة في النصف الثاني من العام الجاري علامة تجارية جديدة في دبي من خلال افتتاح فندق “إنديجو داون تاون دبي” والتي تتسم بتصميمها المتميز، والمساحات التي تعتمد على جماليات الثقافة المحلية، وطاقتها، ما يمنح النزلاء الفرصة للانغماس في التجربة السياحية، بالإضافة إلى فندق “كراون بلازا دبي مارينا” والذي يتميز بتصميم جيل جديد من العلامات التجارية والخبرة.

كما تستعد إنتركونتيننتال لافتتاح أول فندق إنتركونتيننتال ميناء العرب في رأس الخيمة العام المقبل، كما تجري محادثات مكثفة مع شركاء استراتيجيين لتقديم علاماتنا التجارية الفاخرة الجديدة “فنادق ومنتجعات ريجنت”، وكذلك “فنادق ومطاعم كيمبتون” إلى دولة الإمارات.

وقد أشار باستيان بلان نائب رئيس عمليات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لمنطقة الشرق الأوسط، إلى أن مؤشرات القطاع الفندقي للمجموعة في الإمارات على المدى المتوسط والطويل تُعد إيجابية وتتماشى مع خططها التوسعية.

وتضم مجموعة فنادق انتركونتيننتال حالياً 91 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط ضمن 6 علامات مختلفة، هي: إنتركونتيننتال، كراون بلازا، هوليداي إن، هوليداي إن إكسبرس، ستاي بريدج سويتس، فضلاً عن علامة “فوكو” التي أطلقت مؤخراً، إضافة إلى 37 فندقاً (9325 غرفة) إضافياً قيد الإنشاء، حيث سنواصل توسيع نطاق وجود علاماتنا التجارية وتقديم تجارب فندقية جديدة ومتنوعة إلى المنطقة.

شارك برأيك