Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال IHG العالمية توقيع إتفاقية إدارة مع مُلاَّك فندق كارلتون المعيبد في الخُبر، لتحويله إلى أول فندق ضمن سلسلة فنادق “ڤينيَت كوليكشن”Vignette Collection في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يتم  تجديد الفندق الذي تأسس على يديّ الراحلين عبد الرحمن المعيبد وجورج افرام عام 1977، وتغيير علامته التجارية بحلول عام 2024. 

وتُعتبر ” ڤينيَت  كوليكشن”، سلسلة من الفنادق الحصرية الفريدة من نوعها والتي تم تصميمها وإطلاقها  للنزلاء الذين يتطلعون إلى تحقيق تجارب غنية ومتنوعة، خلال إقامتهم الفندقية.

وتجسد  هذه العلامة الفندقية عنوانًا للفخامة المصممة خصيصاً لتحقيق تغيير إيجابي يبقى أثره على حياة الأشخاص والأماكن والمجتمع و البيئة.

وتمنح أيضًا هذه العلامة مالكي الفنادق المستقلة ذات المستوى العالمي، الفرصة للحفاظ على هوية فنادقهم المميزة، وفي الوقت نفسه الاستفادة من خبرة مجموعة فنادق ومنتجعاتIHG الواسعة النطاق والعالمية في مجال الرفاهية ونمط الحياة.

وينضم الفندق الجديد  في الخُبر، إلى قائمة فنادق “ڤينيَت كوليكشن” في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البرتغال، النمسا، تايلاند وأستراليا. 

ويُشكل أيضاً توقيع عقد إدارة الفندق المؤلف من 150 غرفة في عاصمة المنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية، خطوة بارزة في مسيرة وخطط مجموعة فنادق ومنتجعات IHG التوسعية على مدار 40 عاماً في المملكة، والتي من شأنها أن توفر تجارب فاخرة لنزلائها وضيوفها المميزين.  

و سيكون الفندق الذي بات يحمل العلامة التجارية لمجموعة “ڤينيَت كوليكشن” ضمن مجمع فاخر، يضم مرافق ترفيهية وخمسة منافذ للمأكولات والمشروبات وسبا تجريبي فاخر، بالإضافة إلى نادي صحي متطور.

وسيوفر المجمع الفاخر أيضًا  حمام سباحة خارجي بمواصفات أولمبية، إلى جانب العديد من المرافق الرياضية المتميزة الأخرى.  

وستتاح الفرصة أمام النزلاء من رجال الأعمال للاستفادة من خمس قاعات للاجتماعات متعددة الإستخدامات، ومساحات مخصصة للمؤتمرات داخل الفندق، بالإضافة إلى المرافق الأخرى الخاصة بالاجتماعات والمعارض والتي ستستوعب ما يصل إلى 1500 ضيف. 

ويتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي، حيث يتواجد على بُعد بضعة كيلومترات فقط من مناطق الجذب الرئيسية في مدينة الدمام، بما في ذلك الواجهة البحرية للكورنيش ومركز العلوم والتكنولوجيا ومركز إثراء الثقافي، كما يقع على بُعد 30 دقيقة من مطار الملك فهد الدولي. 

شارك برأيك