Booking.com

أعلنت الحباي للمقاولات عن الإنتهاء من تشييد برج موفنبيك دبي للشقق الفندقية ذي الخمس نجوم الذي يعتبر أحد أهم المشاريع الفندقية التي تم الانتهاء منها في منطقة برج خليفة، والذي تم تشييده لمصلحة شركة “الحسين ليمتيد” مطورة المشروع، والذي أنجز بإشراف وتصميم مكتب العجمي للاستشارات الهندسية الفندقي، وإضافة هامة لقطاع الشقق الفندقية في الإمارة.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال المهندس وليد عباس المدير العام لمجموعة شركات الحباي: “إن المشروع تم الانتهاء منه بالكامل وجار العمل على بعض التشطيبات الداخلية ليكون جاهزاً للتسليم في مارس 2018″، وأضاف أنه تم تشييد المشروع على مساحة قدرها 375 ألف قدم مربعة وبتكلفة إجمالية بلغت 135 مليون درهم.

وأشار عباس إلى أن مشروع برج موفنبيك دبي يتكون من سرداب تحت الأرض وطابق أرضي وميزانين، إضافة إلى 19 طابقاً متكرراً، وسطح أعلى الفندق، ويضم 244 شقة فندقية فاخرة، بجانب قاعات للاجتماعات والحفلات، ومطاعم متنوعة، ومنتجع صحي متكامل مع حمام سباحة.

وتابع أن المشروع يتميز بإطلالات مميزة منها إطلالة على برج خليفة ودبي مول، وأخرى على شارع بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، مؤكداً أن الحباي للمقاولات قامت مؤخراً بتسليم عدد من المشاريع المهمة خلال الفترة الأخيرة، منها مشروع فندق “ويندوم مارينا1” و2 بمنطقة مرسى دبي، ومشروعان في أرجان وآخرين في البرشاء وعود ميثاء والورقاء ومناطق أخرى في دبي.

كما ذكر عباس أن الشركة بصدد البدء بتنفيذ عدد آخر من المشاريع المميزة في مناطق متفرقة في دبي منها برجان في منطقة برج خليفة، وآخر في منطقة الخليج التجاري، وثالث في منطقة المارينا.

شارك برأيك