Booking.com

أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز الرائدة في الضيافة الفاخرة، بالتعاون مع نيوم، ممثلة بقطاع تطوير الفنادق الذراع المسؤولة عن إنشاء وتشغيل فنادق المستقبل وبناء منظومة الضيافة في نيوم عن خططهما لإطلاق منتجع فاخر  في جزيرة سندالة.

وتشرف شركة “لوكا ديني ديزاين” على الهندسة المعمارية للمنتجع، بينما تعمل شركتي “ريكاردو بوفيل تالر أركيتكتورا” و”إل دبليو ديزاين” على التصميمات الداخلية لغرف الضيوف والمناطق العامة.

ويتألف المنتجع من 225 غرفة وجناحًا تتمتع بإطلالات مباشرة على شواطئ البحر الأحمر، و52 فيلا بمساحات متنوعة مجهزة بمسابح صغيرة خاصة وإطلالات على الشاطئ، إضافة إلى الفلل الرئاسية والملكية المجهزة بمسابح خاصة وصالات رياضية وأرصفة لليخوت.

كما يوفر المنتجع لرواده أربعة من أرقى المطاعم الفخمة، إضافة إلى باقة خيارات مختلفة من المطاعم المنتشرة عبر جزيرة سندالة، كما سيمنح المنتجع زائريه تجربة علاجية متميزة عبر منتجع صحي يضم مجموعة متنوعة من الغرف العلاجية، وصالات للاسترخاء، ومسابح مختلفة، وحمامات علاجية متخصصة، وواحة مائية.

إضافة إلى أن المنتجع سيضم مركزاً للياقة البدنية، وعدداً من المسابح الداخلية والخارجية، وسيقدم مجموعة تجارب متنوعة وشيقة من النشاطات المائية، مثل رياضة التزلج على الماء، وركوب الأمواج الشراعية، وغيرهما، وسيتيح مركز الغوص تجربة استثنائية لضيوف المنتجع لاكتشاف الحياة البحرية، والنظم البيئية للبحر الأحمر.

وتُعَدُّ سندالة، التي تمتد على مساحة تقارب 840 ألف متر مربع، واحدة من مجموعة من الجزر المقرر تطويرها في نيوم، وفق رؤى وتصاميم مختلفة تُميِّز كل جزيرة عن الأخرى.

وستضم الجزيرة مرسى بحريًّا عالميًّا وناديًا لليخوت، وملعبًا للجولف ذو 9 حفر و18 نقطة، وستحتضن فعاليات ثقافية وعروضًا رياضية ضخمة واحتفالات اجتماعية كبرى على مدار العام، مع تقديم تجارب استثنائية للمطاعم عالمية المستوى على أرض الجزيرة.

شارك برأيك