Booking.com

أعلنت فنادق إن إتش، العلامة التجارية الموثوقة والفخمة للفنادق المتوسطة والراقية، عن افتتاح أول فنادقها بمنطقة الشرق الأوسط في دبي في وقت لاحق من هذا العام بالتزامن مع إطلاق فندق “إن إتش دبي ذا بالم”، والذي أصبح حاليًا في المراحل النهائية من التطوير.

وسيفتتح الفندق الجديد المكون من 533 غرفة فندقية أبوابه في شهر ديسمبر من العام الجاري، ويقع فندق “إن إتش دبي ذا بالم” في نخلة جميرا في دبي.

وسيكون الفندق جزءًا من فندق وشقق سيفن الفندقية الفخمة في نخلة جميرا، وهو مشروع متعدد الاستخدامات يتكون من برج ضيافة وبرج سكني ومساحة للبيع بالتجزئة في الطابق الأرضي.

ويمكن الوصول إلى الفندق بسهولة من الجذع الرئيسي للنخلة  بجوار أكبر مركز تجاري في جزيرة النخلة وبالقرب من نافورة النخلة في ذا بوينت، والتي تم إطلاقها مؤخرًا كأكبر نافورة في العالم.

بالإضافة إلى قربه من مناطق الجذب السياحي الرئيسية الأخرى في دبي بما في ذلك برج خليفة ودبي مول ودبي مارينا، والتي تبعد مسافة دقائق قليلة فقط عنه.

وسيضم المبنى الجديد المكون من 14 طابقًا 227 غرفة وجناحًا فندقيًا، بالإضافة إلى 306 شقة فندقية.

وستشمل مرافق الفندق العديد من المطاعم وثلاث غرف للعلاج بالمنتجع الصحي ونادي للأطفال وأربع غرف اجتماعات، وللنزلاء الرياضيين حصة كبيرة في الفندق إذ سيكون هناك صالة رياضية مجهزة بالكامل بأحدث المعدات.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الفندق يحتوي على مسبح مذهل لا متناهي من نوع إنفنيتي على السطح في الطابق الرابع عشر المجاور للبرجين تمنح نزلاء الفندق فرصة التقاط صور انستجرام رائعة ومثالية.

وستكون التصميمات الداخلية للفندق جريئة وأصلية وحيوية، مما يخلق مزيجاً متناسقاً من الألوان ووفرة من الطابع المحلي الذي يعكس نبض مدينة دبي الجذاب، وسيقدم فندق إن إتش دبي النخلة مناطق جذابة وحيوية جديدة إلى منطقة جزيرة النخلة.

وسيكون فندق إن إتش دبي ذا بالم هو أول فندق لعلامة إن إتش التجارية يتم إطلاقه في الشرق الأوسط وسينضم إلى مجموعة حالية تضم أكثر من 240 فندق للعلامة المعروفة عالمياً بجودة خدماتها ومرافقها المميزة.

شارك برأيك