زوايـا ـ أعلنت إيبروتيل الشركة المتخصصة عالمياً في إدارة وتشغيل الفنادق الفاخرة، ذات المستويات العالمية، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد على هامش معرض سوق السفر العربي عن إفتتاح فندق “الإمارات جراند” أحدث وجهات الضيافة الفاخرة التي تطرحها الشركة، المعروفة عالمياً بتشغيلها لعدد من أفضل وأرقى الفنادق.

فنادق إيبرتول
مجموعة فنادق إيبرتول

يتفرد فندق الإمارات جراند بموقعه المميز في شارع الشيخ زايد، حيث الكثير من الأبراج ومقار المؤسسات والشركات وغيرها من أبرز المعالم بالإمارة. و تم تصميمه ليستوعب ويلبي طلبات السياح والنزلاء لأغراض الترفيه أو رجال الأعمال، حيث سيجد العملاء كل ما يحلمون به من مستويات راقية للخدمات المقدمة او التسهيلات الموجودة بالفندق. يفخر الفندق بأنه يقدم للعملاء مستويات متميزة في مجال الضيافة بالمنطقة، في الوقت الذي نلاحظ فيه أن الديكورات الداخلية تتفرد ببراعتها وجمالها الأخاذ، سيجد العملاء بالفندق الكثير من التسهيلات والخدمات الحديثة والتي لطالما حلم بها محبي السفر من رجال الأعمال أو الباحثين عن الترفيه ، و بمجرد دخول الزائر لبهو الفندق يجد صالة كبيرة وقد بدت الديكورات فيها بشكل غاية في الأناقة والجمال ، أما عن العطور ذات الروائح الذكية فإنها في كل مكان بالفندق، لتدخل البهجة والسرور على قلوب العملاء.

و يتكون الفندق الفاخر من 93 غرفة راقية و66 جناح بغرفة نوم واحدة و127 جناح بغرفة نوم مميزة و123 جناح بغرفتي نوم. كما يوجد به ملعب تنس ومركز لياقة بدنية ومسبح وجاكوزي غرف اجتماعات ومركز أعمال. كما يوجد بالفندق خدمة تقديم الوجبات بالطابق السادس والأربعون، حيث يتم تقديم عدد متنوع وكبير من الأطباق التي تقدم للعملاء والتي تتمتع بالمذاق اللذيذ والطيب. أما عن السبا، فهي تقدم عدد مميز من جلسات المساج التي تمنح العملاء احساساً بالراحة التامة والأسترخاء في الوقت الذي تضم فيه السبا 13 غرفة للمساج .

ومما لا شك فيه أن فندق الإمارات جراند ذا طابع مميز وفريد، وله ما يميزه عن غيره من الفنادق الأخرى. ومن ناحية أخرى فإن الفندق سيبادر بطرح العروض الخاصة بالصيف مع مطلع الموسم.

و تقدم الفنادق التي تديرها إيبرتول في كل من مصر وتركيا وألمانيا وإيطاليا الخيار الأمثل لكافة الباحثين عن الراحة والأسترخاء ليشعروا وكأنهم في بيوتهم. و تقع فنادق المجموعة ، والتي تتراوح ما بين 4 و5 نجوم في الغالب ،في هذه البلدان في أبرز المدن والأحياء التي تحتضن عادة كبرى المؤسسات المالية والشركات وفي ذات الوقت تكون قريبة من مراكز التسوق وأبرز المعالم. كما أن الأثاثات والديكورات التي تنفذها إيبرتول في كافة فنادقها تضفي لمسة حقيقية من الجمال والفخامة التي لا تضاهى.

و في تعقيب لأشرف حلمي المدير العام الإقليمي ومدير تطوير الأعمال: “نود أن نعبر عن عميق امتنانا لأفتتاح الفندق الثالث بالدولة، في الوقت الذي افتتحنا فيه فندق ميرامار العقة في 2007، وفندق كونكورد الفجيرة 2010. وعلى صعيد آخر فإننا نتطلع للأستثمار والتوسع في عدد من الدول الأخرى كعُمان والأردن وجزر المالديف وهي جهات سياحية رائدة معروفة عالمياً. ووفقاً للأبحاث التي اجريناها على المنطقة فإننا نتوقع أن تستقطب المزيد من السياح خلال الفترة القادمة. ومن خلال هذه الفنادق الجديدة التي تفتتحها إيبروتيل فإننا نؤكد على اننا سنكون لاعب رئيسي في قطاع الضيافة والفندقة بالمنطقة”.

** لزيارة موقع مجموعة إيبرتول للفنادق من هنا .

شارك برأيكإلغاء الرد