Booking.com

أعلنت شركة إيجل هيلز للتطوير والاستثمار العقاري الخاصة، والتي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها، عن اعتزمها إنشاء ثاني مشاريعها الفندقية من فئة خمس نجوم في إمارة الفجيرة، تحت اسم فندق بالاس شاطئ الفجيرة.

وتأتي هذه الخطوة، تأكيدًا على مساعيها لترسيخ مكانة الإمارة كواحدة من أبرز الوجهات وأكثرها جذبًا للسياح والمستثمرين، وبناء وجهة استثنائية تعزز موقع الفجيرة في سوق السياحة العالمي.

وقد أوضحت الشركة في بيان لها، أن الفندق الجديد يقع على شاطئ إيجل هيلز الفجيرة، ويضم 162 غرفة، وبعض النوادي والمقاهي، المطاعم.

ويقع الفندق الفاخر الجديد “بالاس شاطئ الفجيرة” على شاطئ إيجل هيلز الفجيرة، وهو جزء من المخطط الرئيسي الذي تم تطويره من قبل إيجل هيلز للمدينة، ويعتبر أحد الفنادق الفاخرة التي يتم إدارتها من قِبل “العنوان للفنادق والمنتجعات”.

ويُشار إلى أن شاطئ إيجل هيلز الذي يقع الفندق الجديد ضمنه عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات يضم مجتمعات سكنية مغلقة تتكون من 48 فيلا خاصة، ومنازل تاون هاوس بغرفتي نوم وثلاث وأوبع غرف، وهو أول مشروع سكني في الفجيرة يطل على الشاطئ.

ويأتي هذا الإعلان بعد أن كشفت شركة “إيجل هيلز” العام الماضي عن إطلاق مشروع “العنوان الفجيرة منتجع وسبا”، والذي يعتبر الأول من نوعه في الإمارة، ويقع في منطقة شرم.

ويعتبر فندق “بالاس شاطئ الفجيرة” ثاني مشروع تديره شركة “العنوان للفنادق والمنتجعات” في الإمارة، والتي تعد العلامة التجارية الرائدة في مجموعة إعمار للضيافة.

شارك برأيك