أعلنت مجموعة إيفا للفنادق والمنتجعات الكويتية أنّها تسعى لافتتاح أول فندق يحمل اسم «يوتيل» في الشرق الأوسط في العاصمة السعودية الرياض.

إيفا للفنادق تسعي لافتتاح أول فندق يحمل اسم «يوتيل» في الشرق الأوسط بالرياض

وصرح رئيس شركة إيفا للاستثمارات الفندقية جو سيتا أنّ الشركة تخطط لافتتاح أول فنادقها التي تتبنى مفهوم المقصورات الصغيرة في المملكة بعد توقيعها على عقد شراكة مع «مجموعة كابيتاس الدولية» لإدارة خطط العلامة التوسعية.

وقال: «على الرغم من أنّ فرص نجاح العلامة أكبر في جدة إلّا أنّنا نود أن تكون بدايتنا في الرياض لأنّني أعتقد أنّ المدينة تتناسب أكثر مع المنتج الذي نقدمه».

 وأضاف: «سنعمل على استقطاب سوق مسافري الأعمال في الرياض أمّا في المستقبل فسنتوجه إلى سوق السياحة الدينية في جدة ومكة اللتين تمتلكان إمكانات كبيرة في هذا الإطار».

وكشف سيتا عن خطط الشركة المستقبلية للتوسع في مختلف الدول الخليجية بداية مع دبي وأبو ظبي والكويت.

ويذكر أن حققت أيفا أرباح تجاوزت الـ 6 ملايين دينار خلال التسع أشهر الأولى من 2013 حيث أظهرت بياناتها المالية المرحلية للتسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2013 مُحققة أرباحاً بلغت 6.01 مليون دينار تقريباً مقابل خسائر بنحو 4.04 مليون دينار عن الفترة المماثلة من العام الماضي بارتفاع في النتائج بحوالي 248.8%.

وبلغت أرباح الشركة في الربع الثالث فقط من العام الجاري 5.83 مليون دينار تقريباً مقابل خسائر بنحو 2.24 مليون دينار عن الربع المماثل من العام الماضي بارتفاع في النتائج بحوالي 360.3%.

وجدير بالذكر أن «إيفا للفنادق والمنتجعات» افتتحت الشهر الماضي أول فنادقها ذات العلامة «موفنبيك» في دبي في منطقة أبراج بحيرات جميرا المزدهرة، والتي غالبا ما يطلق عليها «مركز دبي الجديد».

ويتكون «فندق موفنبيك أبراج بحيرات جميرا» من 168 غرفة، ويتمتع بموقع مثالي من حيث قربه من المناطق الحيوية والمناطق الحرة والمطارات كذلك شواطئ دبي الشهيرة، ومراكز التسوق والمطاعم وملاعب الغولف مما يجعله الخيار الأمثل لرجال الأعمال والسائحين على حد سواء.

ويتيح هذا الفندق لأصحاب المشاريع التجارية والمقيمين في منطقة أبراج بحيرات جميرا فرصة التمتع بمجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم الأطباق المنوعة، ووسائل الترفيه وقاعات الاجتماعات ذات الإطلالة الخلابة على البحيرات وناطحات السحاب الواقعة على طريق الشيخ زايد.

كما يضم الفندق قاعتين للاحتفالات أو المؤتمرات بجدران زجاجية، وشرفات توفر منظورا تجاريا مريحا، ويتضمن الفندق كذلك سبعة غرف سبا، وصالة رياضية على أعلى مستوى، وحمام سباحة مكشوف.

قال الرئيس التنفيذي لشركة ايفا للاستثمارات الفندقية ذراع ايفا للفنادق لإدارة الأصول جو سيتا فقال: «حرص فريق موفنبيك على أن يتمتع الفندق بأجواء مريحة، وبسيطة وجذابة دون فقدان عنصر الحيوية، ونتطلع لردود فعل السوق على هذا المزيج الفريد بين الموقع والطراز والأجواء الداخلية».

واختتم البحر تصريحه قائلا: «ليس لدينا أدنى شك في أن افتتاح فندق موفنبيك أبراج بحيرات جميرا سيغير منظور المقيمين والزائرين للمنطقة نحو الأفضل، وبوجود مكان للترفيه والاسترخاء والإقامة والقيام بالأعمال التجارية نتوقع أن يصبح موفنبيك مركزا حيويا لسكان المنطقة ويعزز محفظتنا العقارية».

شارك برأيكإلغاء الرد