Booking.com

أصبح بامكان ضيوف فنادق ومنتجعات موڤنبيك في الشرق الاوسط وآسيا الاتصال لاسلكيا بشبكة الانترنت عند استخدامهم خدمة النقل التي توفّرها بين المطار والفندق الذي يقيمون فيه.

اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الانترنت

بدء تطبيق هذه الخدمة المجانية في 21 فندقا من فنادق ومنتجعات موڤنبيك

وتأتي هذه المبادرة انطلاقا من هدف شركة الضيافة الراقية بتعزيز قيمة اعتماد الضيوف لفنادقها من خلال التكنولوجيا المتطورة.

فقد تم تزويد سيارات فنادق ومنتجعات موڤنبيك في الشرق الاوسط وآسيا بجهاز خاص للسيارات يتيح الاتصال عبر 4G Lite Wifi مما يسمح للضيوف بالاتصال بشبكة الانترنت من خلال جهازهم الخاص أو من خلال لوحة iPad متوفرة في السيارة من قبل غالبية فنادقها.

وقال روجر ماكفارليننائب الرئيس للتكنولوجيا لفنادق ومنتجعات موڤنبيك في الشرق الأوسط وآسيا: “الإفادات الأولية التي وردتنا من قبل ضيوفنا ايجابية للغاية وأبدى العديد منهم إعجابهم بسلاسة الاتصال اللاسلكي الذي اختبروه في طريقهم من المطار إلى الفندق.

نحن سعداء جدا بالأثر الذي تركته هذه الإضافة القيّمة على ضيوفنا من حيث ضمان وصولهم سعداءلا شك أن جهات عديدة أخرى في قطاع الضيافة ستتبنى هذه المبادرة نظرا للتغيير السريع في قطاع التكنولوجيا”.

هذا الاتصال اللاسلكي بشبكة الانترنت في السيارة يتيح للضيوف استلام الاخبار والمعلومات والتواصل عبر البريد الالكترونيكما يسمح لهم الاستخدام المجاني للوحة iPad في السيارة بالاستماع الى الموسيقى والاطلاع على المعلومات الخاصة بالفندق كقوائم وحجوزات المطاعم وخدمات المنتجع الصحي والنشاطات القائمة في الفندق وفي المدينة.

بدأ تطبيق هذه الخدمة المجانية في 21 فندقا من فنادق ومنتجعات موڤنبيك وستتاح من قبل عدد أكبر من الفنادق في الأشهر المقبلة, والوجهات التي تتوفر فيها حاليا تشمل دبي في الإمارات, والدوحة في قطر, والكويت, وصنعاء في اليمن, والخبر وجدة ومكة والمدينة في السعودية, وخليج تالا العقبة في الأردن, وبوكيت, وسيبو في فيتنام, وهانوي في الفلبين, وسنغافورة.

هذا وتعتبَر موفينبيك للفنادق والمنتجعات شركة رائدة في مجال إدارة الفنادق الراقية ويعمل لديها حوالي 12 ألف موظف وتتمثّل عبر أكثر من 90 فندق حالي أو قيد الإنشاء ضمن الفئة الراقية في 26 دولة حول العالم مع التركيز بشكل خاص على الأسواق الرئيسية في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا.

وتخضع هذه المجموعة الدولية التي نشأت في سويسرا لعملية توسّع كبيرة, ويتمحور هدفها الأساسي حول تعزيز تواجدها أكثر في الأسواق عبر تشغيل 100 فندق بنهاية العام 2010. وعبر نوعين مختلفين من الفنادق شاملة الفنادق الخاصة بالأعمال والمؤتمرات, إضافة إلى المنتجعات المخصّصة للعطلات, فإن موفينبيك للفنادق والمنتجعات قد أرست لنفسها مكانة عالية ضمن الفئة الراقية.

وتتميّز هذه المجموعة الفندقية بأعلى مستويات الجودة من ناحية المنتجات والخدمات المقدّمة للضيوف والزوّار, وهي مملوكة من قِبَل ’موفينبيك القابضة‘ بنسبة 66,7% ومجموعة ’المملكة‘ بنسبة 33,3%.

شارك برأيك