وقعت إحدى الشركات التابعة مجموعة فنادق حياة العالمية اتفاقية مع شركة جبل عمر للتطوير، الشركة الرائدة في التطوير العقاري بمنطقة الشرق الأوسط، لافتتاح فندق جبل عمر حياة سنتريك في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن مشروع جبل عمر بمكة المكرمة.

وسوف يقام فندق جبل عمر وريزيدنس حياة سنتريك في موقع استراتيجي بجوار الحرم المكي الشريف في مكة المكرمة التي تحظى بمكانة مرموقة في سوق السياحة الدينية في العالم.

ومن المتوقع افتتاح الفندق الجديد في العام 2023، وسيضم 196 غرفة وجناحاً، بينما ستضم الشقق الفندقية 200 وحدة متاحة للجمهور.

وسيتميز الفندق والشقق الفندقية بتصميم عصري يمتزج مع الفنون والثقافة السعودية الأصيلة، كما سيضمان مرافق متطورة ليقدما عروض استثنائية اشتهرت بها علامة حياة سنتريك.

ومن جهته، قال الأستاذ ياسر فيصل الشريف، الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير: “ستسهم هذه الإضافة إلى جانب فنادق جبل عمر العالمية في دعم مشروعنا الرائد وتعزيز نمونا ضمن العروض المتفردة التي سيقدمها فندق حياة سنتريك مكة جبل عمر الجديد، وإننا على ثقة من قدرتنا على تقديم تجربة ضيافة فريدة من نوعها بما يدعم أهداف رؤية 2030 الرامية إلى تعزيز الأنشطة الدينية والاجتماعية والتجارية في المملكة”.

وبدوره، قال بيتر فلتون، رئيس مجموعة حياة لمنطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وجنوب غرب آسيا: “نتشرف بالتعاون مرة أخرى مع شركة جبل عمر للتطوير، بهدف افتتاح ثاني فنادق حياة في مكة المكرمة، ونأمل أن نتمكن معاً من الإسهام في تحقيق أهداف المملكة باجتذاب أكثر من 30 مليون سائح بحلول العام 2030”.

وأضاف فلتون: “لقد تم تصميم فندق حياة سنتريك مكة جبل عمر لتلبية احتياجات الزوار والحجيج، واستضافتهم بشكل عصر ومنحهم تجربة ضيافة متفردة في وجهة لها خصوصيتها الثقافية والدينية”.

شارك برأيكإلغاء الرد