Booking.com

افتتحت فنادق سوق واقف بوتيك فندقي “ارميله” و”مشيرب” من فئة الخمس نجوم ومجموعة من الشقق الفندقية الفاخرة في قلب سوق واقف بالعاصمة القطرية الدوحة، وتشتهر فنادق سوق واقف ببعدها عن ضوضاء المدينة وتوفير جو من الخصوصية والاسترخاء.

فندق "ارميله" في سوق واقف بالدوحة

يتكون فندق "ارميله" من ثلاثة طوابق على غرار بيوت الضيافة العربية التقليدية

يتكون فندق “ارميله” من ثلاثة طوابق تمزج بين الضيافة العربية التقليدية والخدمات الحديثة، ويضم 17 غرفة وجناحين، تتميز بخاصية الأحرف الأبجدية والاستغناء عن الأرقام المعتادة بحيث لكل غرفة وجناح اسم خاص مستوحى من البيئة القطرية، كما يوفر الفندق لضيوفه عدة خدمات من بينها مركز اللياقة البدنية، وجمام البخار العربي التقليدي، والمتسوق الشخصي.

كما يضم “ارميله” مطعم الكانتين الذي يستوعب نحو 32 ضيفاً في وقت واحد، ومطعم المطبخ المطل على الكورنيش، ويشتمل على مطبخ مفتوح، ويستوعب 57 ضيفاً.

بهو فندق "ارميله" في سوق واقف بالدوحة في قطر

تصميمات أنيقة بلمسات ربية في بهو فندق "ارميله" الجديد في سوق واقف (qatarisbooming.com)

أما فندق “مشيرب” فيحتوي على عشر غرف وأربعة أجنحة موزعة على ثلاثة طوابق، مع خدمات لراحة النزلاء من بينها مركز اللياقة البدنية، والعلاج التجميلي، وخدمة مجالسة الأطفال. ويوفر “مشيرب” أطباق تقيدية مستوحاة من منطقة الشرق الأوسط من خلال “المطعم” الذي يستوعب 46 ضيف في وقت واحد.

وتقدم الشقق الفندقية خدمات راقية للضيوف في قلب سوق واقف التراثي التاريخي، كما يمكن لهم استخدام خدمات فنادق سوق واقف بوتيك كالمطاعم ومراكز اللياقة البدينة والمرافق الترفيهية.

الشقق الفندقية في سوق واقف بالدوحة، قطر

غرفة نوم في واحدة من الشقق الفندقية الجديدة في سوق واقف (qatarisbooming.com)

وتتكون الشقق الفندقية من 9 وحدات سكنية، منها: 4 وحدات تضم 3 غرف للنوم بمساحة 330 متراً مربعاً، إلى جانب 5 وحدات تضم غرفة نوم واحدة بمساحة 175 متراً مربعاً. ويظهر في تصميم الشقق الفندقية الخطوط العربية المعاصرة معززة بالتصميمات الداخلية الأنيقة مع لمسات من الفن العربي التقليدي.

وتتألف مجموعة فنادق بوتيك سوق واقف Souq Waqif Boutique Hotels، التي تملكها وتقوم بإدارتها مجموعة الريان للضيافة، من مجموعة فنادق يتراوح عدد غرفها ما بين 14 و37 غرفة فندقية تتميز بهوية خاصة من حيث التصاميم المعاصرة والأجواء الأصيلة. وتعمل الآن فنادق النجادة، والمرقاب، وارميله، ومشيرب، وينتظر افتتاح مزيد من الفنادق في النصف الثاني من العام الحالي.

شارك برأيك