Booking.com

شهد معرض سوق السفر العربي 2015 في دبي اطلاق مجموعة “بدوين Bedoinn” الفندقية ومقرها في ابوظبي، حيث أعلن السيد نعمة درويش الرئيس التنفيذي للمجموعة “ان اطلاق العلامة التجارية الفندقية الرائدة “بدوين” في سوق السفر العربي يلائم تطلعات المسافرين من انحاء العالم الى دولة الامارات.

مجموعة بدوين Bedoinn

شعار مجموعة بدوين الفندقية Bedoinn

وذكر نعمة درويش في تصريح صحافي بهذه المناسبة ” قمنا خلال مشاركتنا في هذا المعرض الهام بتسليط الضوء علي هذه العلامة التجارية التي تقدم المفهوم الحقيقي للسياحة والسفر الي عملائنا سواء في دول مجلس التعاون الخليجي او الدول الاوروبية ومختلف دول العالم” .

وقال أن مجموعة “بدوين” الفندقية متخصصة في ادارة فنادق عصرية – لايف ستايل – من فئة ثلاث نجوم لتواكب الطلب المرتفع علي هذه الفئة التي تهم شريحة كبيرة من المسافرين الي الامارات من مختلف انحاء العالم.

واشار الي ان هناك مئات الالاف من المسافرين من الشرق الاوسط واوروبا وأسيا والولايات المتحدة الامريكية وامريكا اللاتينية يزورون الامارات علي مدار العالم ويبحثون عن الفنادق ذات السعر الاقتصادي الملائم.

وذكر ان مجموعة “بدوين” الفندقية توفر هذه الخيارات امام هذه الشريحة من المسافرين الدوليين الباحثين عن الاقامة والتمتع بزيارة الامارات باقل الاسعار .

وقال ” ان مجموعة ” بدوينBedoinn ” الفندقية وهي شركة وطنية مقرها ابوظبي قامت بدراسات اقتصادية للسوق وهي علي قناعة بنمو الطلب علي فنادق من فئة الثلاث نجوم بنسبة تتراوح مابين 12 الي 15% سنويا الامر الذي يؤكد نجاح هذه التوجهات الجديدة للمجموعة في السوق الاماراتي الذي يعتبر من اكبر الاسواق السياحية نموا في الشرق الاوسط ”

واوضح السيد درويش ان اسم ” بدوينBedoinn ” يعني الاقامة في مكان آمن ومريح , كما يحمل الاسم معني كلمة ” البدوي ” في اشارة الي الانسان البدوي ابن الصحراء الذي يعتبر المسافر الاول في التاريخ سواء للتجارة او للسياحة والعبادة.

وتحاكي الفنادق التي تعتزم المجموعة الجديدة اطلاقها تطلعات الوجهات السياحية في الامارات وخاصة في ابوظبي ودبي، وتحتوي على غرف و شقق فندقية عصرية الطابع، ومتاجر وكافيهات راقية، وسوف تكون مفعمة بروح الحياة العصرية، فهي تركز على ستة مفاهيم رئيسية هي التوفير والتجدد، والعصرية، والإلهام، والترفيه، والتواصل.

شارك برأيك