Booking.com

يدشن بلازو فرساتشي دبي، المشروع المشترك بين شركة فرساتشي ومجموعة إنشاء مرحلة جديدة في عالم الفنادق الفاخرة مع افتتاحه خلال الشهر الجاري.

بلازو فرساتشي دبي

ويتكون الفندق من 215 غرفة تتميّز بتصاميم داخلية ومفروشات تحمل بصمات المصممة العالمية دوناتيلا فرساتشي، التي تسعى من خلال هذه التصاميم إلى بث روح جديدة في عالم الفنادق الراقية في العالم.

ويحتضن بلازو فرساتشي دبي أيضاً 169 وحدة سكنية، تتراوح من حيث المساحة ما بين غرفة نوم واحدة وحتى ست غرف نوم، تتميّز كل منها بديكور ومفروشات تحمل طراز فرساتشي وروحه الحقيقية. وهو يقع في قلب مدينة دبي، وتحديداً في مركز القرية الثقافية الجديد، ويشغل موقعاً رئيساً من الواجهة المائية، ويتميّز بإطلالات خلابة على خور دبي.

يتميّز الفندق بتصميمه المبتكر، وبطاقم عمله العالي الجودة، وبخدماته المميزة ونمطه الخاص، حيث قامت فيرزساتشي بفرشه بأجمل الأثاث من مجموعتها المنزلية، وبألوان تتراوح ما بين الأزرق إلى الفيروزي والزهري.

ويتضمن الفندق مطاعم متعددة ومنتجعاً وردهة مدهشة وقاعات احتفالات تستوعب حتى 900 زائر، وتزين لوحات الفسيفساء الرائعة والأنيقة بعض أرضيات المطابخ والحمامات، فيما يكسو البعض الآخر منها خشب الباركيه المتين والأنيق.

غرف الفندق مجهزة بجميع الأدوات المنزلية الأساسية، من فرن الغاز للطهي، إلى المايكروويف وغسالة الصحون وغيرها من التجهيزات التي تضمن تجربة إقامة لا تنسى في الفندق.

يذكر أن  بالاتزو فيرساتشي فندق عريق بفروعه قرر أن يحط رحاله في دبي ليقدم لقاطنيها وزوارها الخبرة الفريدة التي يتمتع بها في الاستضافة عالية الرفاهية في مدينة الأناقة والحياة المترفة.

شارك برأيك