Booking.com

أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا افتتاح فندقها الثاني في المملكة العربية السعودية جراند ميلينيوم جازان، وشهد الافتتاح الفندق الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز آل سعود نائب أمير منطقة جازان.

ويتميز الفندق الجديد بموقعه الفريد على الشاطئ داخل مجمع جامعة جازان، حيث يمكن للمسافرين بين الفندق ومطار الملك عبد الله بن عبد العزيز الاستمتاع برحلة في السيارة لمدة 20 دقيقة على طول الطريق المستقيم بين الفندق والمطار كما يقع الفندق أيضاً على بعد 10 دقائق فقط من مراكز التسوق في المدينة.

وسيكون فندق جراند ميلينيوم جازان أكبر فندق في المنطقة المجاورة حيث يوفر 276 غرفة وجناحاً منها اجنحة ملكية فاخرة ، بالإضافة الى تقديم اعلى مستوى للخدمة.

كما يهدف الفندق إلى جذب المسافرين من رجال الأعمال حيث يضم صالة تنفيذية لرجال الأعمال و6 غرف اجتماعات بمساحة إجمالية للاجتماعات تبلغ 400 متر مربع ومجهزة بأحدث التقنيات الحديثة بسعة إجمالية تصل إلى 300 ضيف، أضف إلى ذلك قاعة حفلات كبيرة للمؤتمرات والاحتفالات بمساحة إجمالية تبلغ 1140 متراً مربعاً تتسع لما يصل إلى 600 ضيف.

وسيضم الفندق مجموعة مطاعم فخمة تلبي مختلف الأذواق مثل مطعم تركواز بإطلالته الرائعة على البحر، ومطعم السفينة المتخصص و الذي يأخذ زواره في رحلة بحرية مذهلة من النكهات والمأكولات البحرية.

بالإضافة الى كافيه المنظر للاستمتاع بالقهوة والوجبات الخفيفة مع إطلالة رائعة، وتشمل العروض الصحية للفندق نادي الصحة واللياقة الذي يسمح للضيوف بالاستمتاع بالرياضة التي يفضلونها.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب والاسترخاء من خلال الساونا والبخار والجاكوزي وأحواض السباحة الداخلية والخارجية.

وقال حميد سيدين، مدير العمليات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن سعداء بافتتاح هذا الفندق الجديد في جازان بما ينسجم مع رؤية السعودية 2030، ونحن في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وإفريقيا حريصون دائماً على تعزيز خططنا التوسعية في المنطقة وعلى ثقة من تواصل نجاحاتنا في المنطقة مع جراند ميلينيوم جازان”.

من جهته، قال جلال ناصر، مدير عام فندق جراند ميلينيوم جازان: “نتطلع قدماً للترحيب بضيوفنا الكرام في فندقنا الجديد في قلب هذه المنطقة الرائعة الجديدة، وبفضل العروض التي نقدمها، نحن على ثقة من أننا سنكون الفندق الوجهة المفضلة في المنطقة للعائلات ورجال الأعمال على حدٍ سواء”.

شارك برأيك