Booking.com

افتتحت شركة التطوير العقاري الرائدة “داماك العقارية” شققها الفندقية الفخمة متكاملة الخدمات التي تعد الثالثة من نوعها في منطقة البرج في دبي، والتي تحمل اسم “داماك ميزون كور جاردان” التي تديرها “داماك ميزون هوتيلز آند ريزورتس” ذراع الشركة للضيافة.

 

ويقع “داماك ميزون كور جاردان” على بعد مسافة سير قصيرة عن دبي مول ونافورة دبي، وافتتح المشروع في منطقة الأعمال المزدهرة من دبي، بعد افتتاح برج داماك ميزون دبي مول ستريت، وبرج داماك ميزون كانال فيوز، وأقيم حفل الافتتاح الرسمي الأسبوع الماضي، ضمن فعالية خاصة وبحضور شركاء الأعمال من قطاع السفر والسياحة الذين زاروا المشروع واطلعوا عن كثب على التفاصيل الأولية المتعلقة بالنواحي والمزايا والمرافق والخدمات المتنوعة التي يوفرها المشروع الفاخر الجديد.

ويضم الفندق المقهى الإيطالي المميز “سيغافريدو” في الطابق الأرضي، الذي يقدم تشكيلة مثالية لوجبات الفطور والغداء، ويمثل الخيار المتكامل للاجتماعات غير الرسمية، إذ تم إطلاق سلسلة المقاهي الإيطالية الشهيرة عام 1988، وتتواجد حالياً في أكثر من 60 دولة في 5 قارات، كما أنها تنمو بشكل مطرد لتنتشر حول العالم بفضل النكهة الخاصة، وجودة القهوة الإيطالية التي تقدمها، بالإضافة إلى تقديم أفضل وجبات الطعام المختلفة.

وقال نايل ماكلوغلين، نائب الرئيس الأول في “داماك العقارية”: “توسّع شركة “داماك العقارية” خياراتنا في قطاع الضيافة أمام زوار دبي من حيث الكم والنوع. ويقدم “داماك ميزون كور جاردان” وعلى غرار مشاريع داماك ميزون الأخرى خيارات متعددة رفيعة المستوى إلى عملائه الباحثين عن أفضل التجارب في الإمارة، سواء في مجال الأعمال أو الترفيه”.

ويحتل المشروع موقعاً استراتيجياً في قلب المنطقة التي تعج بالشركات والمطاعم ومحلات التسوق في دبي، ما يجعل الفندق المكان المثالي للمسافرين الباحثين عن الترفيه وقضاء الأعمال على حدٍ سواء، وللراغبين بالتسوق في أكبر مركز تجاري في العالم، أو زيارة النافورة الشهيرة والعديد من الوجهات الجذابة الأخرى. ويتكون الفندق من 19 طابقاً ويضم أكثر من 350 شقة، ويقدم فندق “داماك ميزون كور جاردان” أجواء راقية في غرفه الديلوكس الرحبة والأجنحة المكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، مزودة جميعها بخدمات استثنائية.

ويعد منتجع “كريساليس سبا” الصحي من أبرز معالم فندق “داماك ميزون كور جاردان” والثاني من نوعه في المدينة بعد إطلاق المنتجع الصحي في داماك ميزون – دبي مول ستريت الذي يقدم أفضل الجلسات العلاجية للوجه والجسم تحت إشراف أمهر المختصين في هذا المجال.

شارك برأيك