و ا م – أعلنت المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق فى أبو ظبى عن تشغيل “فندق تلال ليوا” بالمنطقة الغربية والذي تديره سلسلة فنادق ومنتجعات دانات التابعة للمؤسسة. وقد بدأ الفندق في استقبال ضيوفه ونزلائه من داخل الدولة وخارجها وسط حجوزات تبشر بموسم سياحي مزدهر .

وأوضحت المؤسسة أن أول ضيوف الفندق،المطل علي مشارف الربع الخالي بالمنطقة الغربية، هو السيد خديم عبدالله الدرعي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضور النتدب لشركة الظاهرة الزراعية ،الذي قال عقب إقامته في “تلال ليوا” أن هذا الفندق يشكل إضافة نوعية لسياحة الصحراء البيئية والطبيعية كونه أحدث الفنادق المشيدة وفقا للتراث الإماراتي وسط تلال ليوا الرملية .

من جانبها قالت ريما الرواس مديرة إدارة التسويق في المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق بابوظبي أن فندق “تلال ليوا” الذي تم افتتاحه مؤخراً  هو أحدث الفنادق المستوحاة من روح التراث العربي الإماراتي الأصيل في إمارة أبوظبي. وأشارت إلى أنه تم تصميم الفندق بالكامل وفقا للطراز المعماري المحلي وعلي شكل قلاع وحصون لتكريس الترات المعماري في صناعة السياحة والحفاظ علي الهوية التراثية لأبوظبي .

وأوضحت أن هذا الفندق الجديد صرح سياحي آخر تديره دانات التابعة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق بأبوظبي وهو مزود بكافة وسائل الترفيه والخدمات المتطورة لنزلائه من داخل الدولة وخارجها . وقالت الرواس أن هذا الفندق ذي الطراز المعماري الفريد من نوعه صمم لكي يلبي طموحات الباحثين عن سياحة الصحراء الراقية والسياحة البيئية وسط الواحات الجميلة في ليوا بالمنطقة الغربية وعلي مشارف الربع الخالي التي تتميز بالهدوء والطبيعة الفريدة.

ويشهد فندق “تلال ليوا” منذ افتتاحه أواخر الشهر الماضي إقبالا من السياح الأجانب الراغبين في التعرف علي التراث الاماراتي وسط الطبيعة .

ويقدم الفندق ،لمحبي سياحة الصحراء، رحلات السفاري في تل مرعب بصحراء ليوا وزيارات إلى مزارع الجمال وحضور منافسات سباقات الهجن العربية الأصيلة والتعرف على طرق القوافل القديمة وقلاع ليوا التاريخية .

وتتوقع ادارة فندق” تلال ليوا”موسما سياحيا نشطا خاصة في ظل التطور الكبير الذي تشهده المنطقة الغربية بامارة ابوظبي والأنشطة الثقافية والمهرجانات التراثية .

ويشتمل الفندق علي 111 جناحا وغرفة تطل كلها علي مشاهد طبيعية خلابة لصحراء الربع الخالي،وعلي الحدائق الخضراء الساحرة التي يتوسطها مسبح لنزلاء وضيوف فندق تلال ليوا ويضم الفندق ثلاثة مطاعم هي البادية وليالي والليوان تقدم وجبات محلية وعالمية ترضي كافة الأذواق. ويتناغم البناء المعماري وسط التلال الرملية مع أحدث الخدمات التقنية التي يوفرها الفندق في جميع الغرف والأجنحة مثل شاشات البلازما المسطحة والإنترنت اللاسلكي .

شارك برأيكإلغاء الرد