Booking.com

افُتتح رسمياً “فندق إنتركونتيننتال دوحة ذا سيتي” في منطقة الخليج الغربي بالعاصمة القطرية الدوحة، ويضيف 302 غرفة فندقية و58 جناحاً إلى قطاع الضيافة في قطر الذي يشهد نمواً سريعاً، بالإضافة إلى توفير 176 من الأجنحة السكينة الفاخرة المكونة من غرفة واحدة إلى أربع غرف نوم، ومجموعة من المطاعم والمرافق الفخمة لضيوف وسكان الدوحة.

فندق إنتركونتيننتال دوحة ذا سيتي

فندق “إنتركونتيننتال دوحة ذا سيتي” الجديد في الدوحة

ويوفر الفندق الجديد صالة خاصة بالضيوف “إنتركونتيننتال كونسيرج” لتزويدهم بكافة المعلومات التي يحتاجونها عن قطر وبدعم من فريق متخصص من المرشدين المطّلعين على ما تخبأه الدوحة من أماكن وخدمات.

ويشغل مركز المؤتمرات في فندق “إنتركونتيننتال دوحة ذا ستي” طابقين، وتتميز مرافقه بالأناقة والتصميم العصري، وتتوفر قاعة احتفالات بمساحة 1015 متر مربع تتميز بخلوها من الأعمدة وتتسع لأكثر من 950 شخصاً، بالإضافة إلى وجود أربع قاعات للاجتماعات ومركز للأعمال.

كما يوجد في الطابق 45 من الفندق صالة “لاونج كلوب انتركونتيننتال” المطلة على المنطقة الشرقية من الخليج الغربي وما وراءها. وستوفر صالة مكاناً مميزاً لعملاء كلوب إنتركونتيننتال لعقد الاجتماعات والاسترخاء، مع توافر خدمة الإنترنت اللاسلكي ومركز للأعمال وقاعة اجتماعات خاصة. وتشمل المرافق الترفيهية التي يقدمها الفندق بركة سباحة خارجية على السطح، ومركز صحي بالإضافة إلى غرف منفصلة للبخار والساونا والجاكوزي للرجال والسيدات.

ويضم فندق “إنتركونتيننتال دوحة ذا سيتي”الجديد ستة مطاعم وصالتي لاونج:

  • مطعم ستراتا: ويفتتح في شهر مارس المقبل في حفل خاص، وسيكون بافتتاحه أعلى مطعم وصالة لاونج في الدوحة فهو يقع في الطابقين 55 و56، ويتخصص في المأكولات البحرية الباردة.
مطعم "ستراتا" في فندق إنتركونتيننتال دوحة ذا سيتي

يُفتتح مطعم “ستراتا” أعلى مطعم في الدوحة الشهر القادم

  • مطعم “ناي”لضيوفه الأطباق اللبنانية الأصيلة.
  • مطعم برايم: يقدم لضيوفه أطباق اللحوم.
  • مطعم “ذي سكوير”: يشغل الطابق الثاني بأكمله في البرج، ويقدم طعام الإفطار والغداء والعشاء، ومجموعة منتقاة من الأطعمة تمثل المطبخ الياباني، والصيني، والهندي، والتايلندي، والأوروبي، والشرق أوسطي.
  • صالة ذي لوبي لاونج: تتميز بتقديمها المشروبات والوجبات الخفيفة.
  • صالة “هايف”: وتضم صالون عصري للقاءات ومجموعة من المأكولات الخفيفة.
صالة هايف في فندق إنتركونتيننتال دوحة ذا سيتي

صالة هايف مكان حديث للاجتماع في فندق إنتركونتيننتال دوحة ذا سيتي

وقال إغناس باوينز، نائب الرئيس للعمليات في منطقة الخليج في مجموعة إنتركونتننتال للفنادق IHG: “يأتي افتتاح انتركونتيننتال دوحة ذا ستي انعكاساً لتحول مدينة الدوحة إلى مركز للأعمال والراحة والمؤتمرات وسيكون إضافة قيمة لمشهد قطاع الضيافة في قطر”.

وتمتلك مجموعة إنتركونتننتال للفنادق 169 فندق ومنتجع إنتركونتننتال في أكثر من 60 بلداً حول العالم، منها 110 فنادق في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا، تحت العلامات التالية: إنتركونتننتال، كراون بلازا، هوليداي إن، هوليداي إن إكسبرس، وستايبرس سويتس. وللمجموعة أكثر من 80 فندقاً فيمرحلة التطوير في المنطقة، وينتظر افتتاحها خلال فترة من ثلاث إلى خمس سنوات.

شارك برأيك