Booking.com

قالت شركة كتارا للضيافة اليوم بأنها ستقوم بإطلاق فندق بينينسولا باريس, وسيفتح أبوابه يوم 1 أغسطس 2014 عقب الانتهاء من أعمال الترميم الدقيقة التي يشهدها، ويقع الفندق على بعد خطوات قليلة من قوس النصر والشانزليزيه في قلب منطقة 16 الأنيقة من العاصمة الفرنسية باريس.

فندق بينينسولا باريس

فندق بينينسولا باريس سيصبح أحد أكثر الفنادق التاريخية ريادة في العالم

وكتارا للضيافة تمتلك وتدير وتطوّر مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالمياً وتتخذ من قطر مقراً لها, ومع إضافة فندق بينينسولا باريس إلى مجموعة فنادقها يصل عدد فنادق الشركة المشغلة حالياً 14 فندقاً من مجموع 26 حول العالم.

وقد تم إعادة ترميم فندق بينينسولا باريس بالكامل ليتخذ مكانته كقصر فرنسي بحق, وأن الاستثمار الذي قامت به كتارا للضيافة وهونغ كونغ وشنغهاي للفنادق سيضمن حفاظ الفندق على تراثه المعماري المتميز في الوقت الذي سيعمل على تعزيز مرافقه المعاصرة لتتناسب مع سوق الضيافة العالمي.

وفي هذا السياق قال سعادة الشيخ نواف بن جاسم بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة كتارا للضيافة: “سيصبح فندق بينينسولا باريس أحد أكثر الفنادق التاريخية ريادة في العالم ورمزا ليس في فرنسا وحدها بل في جميع أنحاء العالم, وأن العمل الذي أنجز على هذا الصرح المخضرم خلال السنوات القليلة الماضية قد وضعه في مكانة أكثر الفنادق ريادة في العالم”.

وأضاف سعادته “أن استثمارنا في فندق بينينسولا باريس يعد مثالاً آخر على التزامنا تجاه السوق الفرنسية”.

وأردف الشيخ نواف قائلاً: “نحن في كتارا الضيافة تمكنا من اتخاذ روح الريادة في تطوير قطاع الضيافة في قطر, ونعمل على نقل خبراتنا إلى فنادق شهيرة حول العالم, ولهذا يسرنا أن نضيف فندق بينينسولا باريس إلى مجموعة فنادقنا”.

وتملك شركة كتارا للضيافة 12 فندقاً قيد التشغيل في كل من قطر وفرنسا وسويسرا ومصر وسنغافورة وتايلاند بالإضافة إلى 14 فندقاً أخراً قيد التطوير أو إعادة الترميم في سبعة دول بما في ذلك قطر وسويسرا وإيطاليا والمغرب وجزر المالديف وغامبيا وجزر القمر.

وتهدف الشركة لأن تصل عدد الفنادق التي تملكها إلى 30 فندقاً بحلول العام 2016 و30 فندق أخر بحلول العام 2030.

شارك برأيك