Booking.com

افتتحت مجموعة “بليزون” -علامة الفنادق الفاخرة المتخصصة بتوفير تجارب غنية للضيوف وخدمات وخيارات مصممة حسب الطلب- فندق جرايتون Grayton من فئة 4 نجوم في قلب منطقة المنخول المحدثة في بر دبي ليكون الوجهة الجديدة للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه على حد سواء.

ويقدم الفندق أفخر الخدمات بأسعار معقولة ومستوى عالٍ من الراحة ومنافذ مميزة للمأكولات والمشروبات وأجواء مفعمة بالألفة ليخصّ ضيوفه بتجربة إقامة فريدة في المدينة ترقى إلى تطلعاتهم.

ويضم مجموعة من المطاعم مثل مطعم “بخارى” هو مطعم هندي أنيق جديد يعد بالأطباق الكلاسيكية وفي الوقت نفسه، في أعلى الفندق، يقدم مطعم “زنجبار سكاي لونج أند باربكيو” بعض الإطلالة الرائعة على السطح، بينما يعد “Citrus O2” بتناول الطعام بشكل غير رسمي طوال اليوم.

وتتراوح خيارات الإقامة بين الغرفة الكلاسيكية وغرفة “جرايتون” المميزة والجناح الصغير والجناح التنفيذي، حيث سيحظى الضيوف بمستوى استثنائي من الراحة أثناء إقامتهم من خلال الإطلالات الخلابة والألوان النابضة بالحياة والمفروشات الجميلة ووسائل الراحة المختلفة إلى جانب غرف مختارة مجهزة لأصحاب الهمم، وتتميز كل غرفة بتصميم تقليدي في جوهره مع لمسة عصرية.

ويستأثر الفندق بموقع استراتيجي بالقرب من محطة مترو برجمان ليشكل بوابة مثالية إلى أبرز معالم وأنشطة المدينة، من التسوق في “سيتي سنتر الشندغة” أو التنزه حول “متحف دبي” إلى الاستمتاع بأشعة الشمس في شاطئ “لا مير”، كما يبعد مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة عن مطار دبي الدولي ومركز دبي التجاري العالمي ليشكل خياراً مثالياً للمسافرين بغرض العمل.

ويرحب الفندق برواد الأعمال ويخصهم بمجموعة من غرف الاجتماعات والفعاليات المجهزة بأحدث الوسائل بالإضافة إلى مركز أعمال متكامل الخدمات وجاهز لتلبية احتياجات الضيوف على مدار الساعة.

أما بالنسبة لخيارات الترفيه والاستجمام، فيقدم الفندق حوض سباحة على السطح للكبار والأطفال وإمكانية الدخول إلى نادي اللياقة البدنية طوال الوقت، فيما تضمن مواقفه الواسعة ركن السيارات بكل سهولة، فضلاً عن خدمة الكونسيرج على مدار الساعة وخدمة تخزين الأمتعة وخدمات تكنولوجيا المعلومات الشخصية، وإمكانية اصطحاب الضيوف من وإلى المطار على متن سيارة ليموزين، وحتى المساعدة في الحصول على التأشيرة.

شارك برأيك