Booking.com

افتتحت فنادق دبليو العالمية التابعة لسلسلة فنادق ومنتجعات ستاروود أمس فندق دبليو دبي – الحبتور ستي في شارع الشيخ زايد، والذي يتكون من 33 طابقاً.

وأعرب خلف أحمد الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور عن سعادة المجموعة لانضمام علامة دبليو إلى مجمع الحبتور سيتي، والاحتفال بافتتاح فندق جديد في المجموعة الفندقية.

وقال أنه بافتتاح فندق دبليو دبي – الحبتور ستي تتكامل الفنادق الثلاثة في المجمع، وتتيح خيارات للمسافرين بداعي الأعمال والترفيه على السواء، وكذلك للمقيمين في دبي.

وتولت تصميم الفندق شركة سيلفرفوكس استديوز السنغافورية، ويحتل الفندق موقعاً متميزاً في منتجع الحبتور سيتي الذي يعتبر أول منتجع متكامل داخل المدينة.

وأوضح بيتر كاتوساك-هوزفار المدير العام لفندق دبليو دبي – الحبتور سيتي أن الفندق سيعزز سمعة دبي بوصفها المدينة النابضة بالحياة، وذلك بفتح نوافذ جديدة على عالم الأزياء والموسيقى والتصميم.

ويضم فندق دبليو دبي – الحبتور ستي الجديد نحو 30 طابقاً، ويتميز بإطلالات بانورامية على أفق المدينة وقناة دبي المائية التي يتوقع إنجازها قريباً، وتتضمن التصاميم الداخلية للفندق أنساقاً خطية تعكس الإيقاع الاجتماعي والدفق المتواصل الذي تتميز به المدينة.

ويوفر الفندق قاعة غريت روم ومساحتها 725 متراً مربعاً مع خمسة استديوهات تفاعلية لتوفير الأماكن المناسبة لإقامة الحفلات والفعاليات والاجتماعات.

شارك برأيك