Booking.com

أعلنت “هيلتون العالمية” اليوم عن افتتاح دبل تري من هيلتون زنجبار- ستون تاون الواقع على بعد 64 كيلومتر قبالة سواحل تنزانيا، ويقدم الفندق الواقع في قلب موقع اليونسكو للتراث العالمي في ستون تاون 58 غرفة تمثل القاعدة الأمثل لتجربة جزيرة زنجبار الساحرة، ويعد الفندق ثالث فنادق العلامة في تنزانيا.

Doubletree By Hilton Stone Town

“هيلتون العالمية” تفتتح ثالث فنادق علامة “دبل تري” في تنزانيا وأول فندق عالمي في ستون تاون

في هذا الصدد قال جون جرينليف الرئيس العالمي لفنادق دبل تري من هيلتون: “ستون تاون هي مدينة ذات أهمية تاريخية وفنية بارزة، ونحن فخورون لإدخال أول فندق يحمل علامة عالمية إلى المدينة”.

وأضاف: “يقدم أحدث فندق لنا مزيجا مثالا من الثقافة والراحة تعززها ثقافة دبل تري من هيلتون للخدمة التي تتمحور حول فكرة ’كير‘ أي ابتكار تجربة فريدة من خلال خدمة مميزة، والتي تستند على دفء الضيافة التي تشتهر بها العلامة وتبدأ بكعكة الشوكولاتة التي تقدم لجميع الضيوف عند تسجيل الوصول، وتستمر طوال فترة إقامة الضيف”.

وتشتهر جزيرة زنجبار باسم “جزيرة التوابل” لارتباطها الوثيق والطويل الأمد بتجارة التوابل، وتحتضن ستون تاون التي تعد أقدم جزء من زنجبار على بيوت حجرية قديمة وقصور من الأيام العمانية، وأبواب خشبية منحوتة وثروة من البازارات والمعارض، ويعكس تصميم دبل تري من هيلتون زنجبار ستون تاون الهندسة المعمارية الغنية وتأثيرات المسافرين والمستوطنين الذين كانوا يتاجرون مع سكان الجزيرة.

يضم فندق دبل تري من هيلتون زنجبار ستون تاون غرفا وأجنحة زينت جميعها بأثاث تقليدي جميل منحوت باليد ويضم تلفزيونات قياس 40 بوصة ومكاتب مريحة في كل غرفة، ويمثل الموقع الحيوي للفندق على ساحل المحيط المكان الأمثل لجميع الأنشطة سواء لقضاء العطلات والترفيه أو إقامة المؤتمرات والمناسبات الاجتماعية التي يمكن أن تستوعب حتى 200 ضيف.

كما أنه المكان الأمثل لمركز المؤتمرات الذي يتيح ثماني غرف اجتماعات متعددة الاستعمالات والمساحات، ومركز مجاني لرجال الأعمال، وموارد سمعية بصرية وخدمات تموين كاملة، والدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية مجاني للضيوف.

شارك برأيك