أطلقت ماريوت الدولية رسمياً سلسلة فنادق “دلتا” في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث افتتحت “فندق دلتا ماريوت شاطئ جميرا دبي” الذي يتمتع بموقع مميز في قلب إحدى أكثر الوجهات الحيوية في دبي ضمن مساكن شاطئ جميرا.

ويقع الفندق على مقربة من أهم مراكز الأعمال مثل مدينة دبي للإعلام، ومدينة دبي للإنترنت، وقرية المعرفة، ويتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي بين المناطق السياحية كدبي مارينا وشاطئ جميرا و”ذا ووك”، فضلاً عن إمكانية الوصول بشكل مباشر إلى الشاطئ.

ويشتمل الفندق، الواقع ضمن برج مؤلف من 45 طابقاً، على 360 غرفة من فئات متعددة، مثل الأجنحة والشقق الفندقية، والمزوّدة جميعها بكافة التجهيزات اللازمة، وتتيح الغرف على الواجهة المائية والعديد من أجزاء الفندق المختلفة إطلالات على المارينا وغيرها من معالم دبي الرائعة.

ويحتضن فندق دلتا ماريوت شاطئ جميرا، دبي عدداً من المطاعم التي ترقى بمختلف الأذواق، مثل مطعم “فوجيرا برازيليان” البرازيلي الواقع في الطابق الـ 35، المطعم الأمريكي الكلاسيكي “سبيك إيزي”، مطعم “شورز” الذي يقدم باقة غنية من النكهات القادمة من شتى أنحاء العالم، بما في ذلك المأكولات الآسيوية والأوروبية والعربية، بينما يقدم مطعم “لاسالا” أشهى الأطباق الإيطالية، بالإضافة إلى “سما لاونج”.

ويوفر الفندق خيارات متنوعة لاستضافة الفعاليات بمساحة إجمالية قدرها 145 متراً مربعاً، التي تشمل 3 قاعات مجهزة لمختلف الفعاليات، ومركز أعمال ملائماً لمختلف أنواع الاجتماعات، كما سيحظى الضيوف بشبكة إنترنت “واي فاي” مجانية وسريعة، ومركز لياقة مفتوح على مدار الساعة، ومنتجع سبا صحي، وحوض سباحة مكشوف.

تعتبر فنادق ومنتجعات “دلتا” إحدى العلامات الفندقية الرائدة في أمريكا الشمالية من فئة أربع نجوم، وتنتشر في أكثر من 60 موقعاً في أبرز مدن الولايات المتحدة وكندا والصين وألمانيا، واستحوذت عليها “ماريوت الدولية” عام 2015.

شارك برأيكإلغاء الرد