Booking.com

دشنت مجموعة دوست الفندقية العالمية أمس فندق دوست ثاني أبوظبي في الإمارات, وهو الفندق الخامس للمجموعة في الشرق الأوسط, وشارك في حفل الافتتاح عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين في المجموعة العالمية.

فندق دوست ثاني أبوظبي

افتتاح الفندق الخامس لمجموعة دوست في الشرق الأوسط

ويعتبر فندق دوست ثاني أول فندق يحمل العلامة التايلاندية “دوست” بالعاصمة الإماراتية, ويبلغ ارتفاع الفندق 130 متراً, ويتألف من 33 طابقاً, ويحتوي على قبة خارجية مكسوة بالألواح الزجاجية, ويحظى بموقع متميز في أبوظبي حيث يَبعُد 20 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي, و10 دقائق عن مركز أبوظبي الوطني للمعارض “ADNEC” إضافة إلى تمركزه في قلب منطقة الأعمال والمؤسسات الحكومية.

وقال شانين دون فانيك الرئيس التنفيذي والمدير العام لمجموعة دوست العالمية: “نفتخر بافتتاح هذا الفندق الراقي في العاصمة أبوظبي مركز الثقافة والأعمال, وتتواجد مجموعة دوست الفندقية العالمية في منطقة الشرق الاوسط منذ اكثر من عَقد, ويعكس افتتاح هذا الفندق حرصنا على تكثيف تواجدنا في المنطقة”.

ويتميز فندق دوست ثاني بطابعه المحلي والعالمي حيث يجمع تصميمه بين الطابع العربي الاصيل مع اللمسات التايلندية الرائعة, وهو الخيار المثالي للمسافرين من رجال الأعمال أو الترفيه, ويحتوي على 402 غرفة فندقية أنيقة منها 51 جناحاً و131 ستوديو ديلوكس وشققا فندقية بغرفة نوم واحدة, ومرافق للطعام من فئة خمس نجوم بالإضافة إلى قاعة مؤتمرات مجهزة تسع 2000 شخص.

ويوجد في الطابق 19 من فندق دوست ثاني أبوظبي المنتجع الصحي “دي فيت” ذو الاطلالة الخلابة على العاصمة, والذي يقدم تجربة متميزة للعناية الشخصية بالإضافة إلى 8 اجنحة فاخرة للعلاج في “نامم سبا” توفر الاسترخاء والهدوء الذي يساعد النزلاء على استعادة النشاط والحيوية.

ويحتوى فندق دوست ثاني الذي يعُد ثالث أكبر فندق “أتريوم” في العالم على قاعة اجتماعات مجهزة ذات تصميم مبتكر, وتشمل التجهيزات القياسية التي تجعل فندق “دوست ثاني أبوظبي” المكان الامثل لإقامة مختلف انواع الفعاليات والمؤتمرات الرائدة.

وجدير بالذكر أن مجموعة دوست العالمية تعمل في في مجال الضيافة منذ أكثر من 60 عام, وتمتلك 10 فنادق حول العالم, وهي فندق دوسيت ثاني بانكوك, وفندق دوسيت ثاني باتايا, وفندق دوسيت ثاني هوا هين, وفندق دوسيت ثاني لاجونا بوكيت, وفندق دوسيت ثاني مانيلا في الفلبين, وفندق دوسيت ثاني دبي , وفندق دوسيت ثاني أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة, وفندق دوسيت ثاني ليك فيو القاهرة في مصر, وفندق دوسيت آيلاند ريزورت شيانج راي, وفندق دوسيت ثاني جزر المالديف.

شارك برأيك