Booking.com

أعلنت مجموعة “فنادق ريزدور” عن افتتاح فندقها الجديد في العاصمة القطرية الدوحة تحت اسم “راديسون بلو الدوحة” وسط المدينة، ويبعد أربع كيلومترات فقط عن مطار الدوحة الدولي، كما يقع على مقربة من منطقة الأعمال الواقعة على الشاطئ الغربي، وكثير من أماكن التسوق والمطاعم المجاورة.

فندق "راديسون بلو" في الدوحة

فندق "راديسون بلو" الجديد في الدوحة (الصورة: hoteliermiddleeast.com)

ويضم فندق “راديسون بلو الدوحة” 583 غرفة تم تجديدها وتحديثها بالكامل، ويوفر لضيوفه خدمة الإنترنت المجانية عالية السرعة، كما يمكن للضيوف الاختيار ما بين 12 مطعم تقدم مأكولات شهية وخيارات أخرى من الوجبات الفاخرة والسريعة، بجانب ستة ردهات أنيقة ونوادي ليلية.

وييتيح الفندق الجديد أحواض سباحة، وساونا، وصالات رياضية، وملاعب كرة سلة وإسكواش وكرة ريشة وتنس، وللضيوف من رجال الأعمال يوفر مساحة تزيد عن 2000 متر لعقد الاجتماعات والمؤتمرات.

وعلق كيرت ريتر، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى “ريزدور”: “إننا مسرورون جداً بتواجدنا في قطر من خلال هذا الفندق الرائد. وإذ تقع منطقة الشرق الأوسط ضمن محور اهتمامنا فيما يتعلق بتطوير أعمالنا المستقبلية، فإن قطر توفر لنا فرص نموٍ لا مثيل لها”.

وتدير مجموعة “ريزدور” علامة “راديسون بلو”، و”بارك إن باي راديسون”، و”هوتيل ميسوني” في كافة أنحاء الشرق الأوسط، وتمتلك حالياً 30 فندق بأكثر من 12700 غرفة فندقية في العمل وقيد التطوير في المنطقة.

شارك برأيك