Booking.com

AME ـ أعلنت مجموعة فنادق “ريزيدور”، وهي واحدة من الشركات الفندقية الأسرع نمواً في العالم، عن افتتاح سابع فندق لها في الإمارات العربية المتحدة، تحت اسم فندق “راديسون بلو” Radisson Blu، وذلك في منطقة “دبي داون تاون”.

غرفة فندق راديسون بلو دبي داون تاون
يضم فندق راديسون بلو 220 غرفة و22 جناح

ويقع فندق راديسون بلو داون تاون في الطوابق العليا من مبنى متعدد الاستخدامات، ليكون بذلك أول فندق راقٍ يقدم الخدمة الكاملة على مسافة قريبة من “مول دبي” وعلى بعد 10 كيلومترات من المطار الدولي. وبالإضافة إلى 220 غرفة معاصرة و 22 جناحاً، يضم الفندق مرافق اجتماعات واسعة، بما في ذلك 6 غرف للاجتماعات وغرفتين كبيرتين لاجتماعات مجالس الإدارة، ومركز لرجال الأعمال. أما بالنسبة إلى الباحثين عن الترفيه، يقدم الفندق لهم حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية.

ويوفر فندق راديسون بلو في “دبي داون تاون” مجموعة من المقاهي والمطاعم الممتازة، وعلى سبيل المثال يتخصص مطعم “ليمون بيبر” Lemon Pepper في المأكولات العالمية والمحلية الشهية التي تناسب مختلف الأذواق، مع وجود قائمة متنوعة من الأطباق على مدار اليوم. ويقدم مطعم “إنفينيتي بار آند تيراس” Infiniti Bar & Terrace مكاناً مريحاً للاسترخاء، في حين توفر حانة الشرفة في الهواء الطلق فرصة عظيمة للاستمتاع بالأجواء الخارجية المشمسة والاستمتاع بالمناظر الخلابة لأعلى مبنى في العالم، وهو برج خليفة.

مطعم "ليمون بيبر" ـ راديسون بلو داون تاون
يقدم مطعم “ليمون بيبر” أطباق محلية وعالمية

وتجدر الإشارة إلى أن منطقة “دبي داون تاون” قد أصبحت المركز الجديد في دبي لاستضافة المعالم السياحية الجذابة، بما في ذلك أطول برج في العالم، وأكبر مركز تجاري في العالم، وهو دبي مول ومنتزه الشلال وسوق البحار. ويقع الفندق أيضاً بالقرب من مركز الخليج التجاري، وهو عبارة عن مشروع عملاق يغطي مساحة 6 ملايين متر مربع، وتم تصميمه ليكون مركز دبي التجاري الجديد. ومن بين الوجهات الرئيسية الموجودة على مقربة من هذا المكان، مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي الدولي للمعارض ومركز دبي المالي العالمي الذي يعتبر المركز المالي العالمي الأسرع نمواً في العالم، ولا تبعد هذه المناطق سوى دقائق قليلة بالسيارة من موقع الفندق.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك