Booking.com

AME ـ من المقرر أن يتم افتتاح” فندق رمادا جميرا دبي” في الربع الأخير من عام 2010، و الفندق من فئة الأربع نجوم و يضم 252 غرفة ، و يقع الفندق على تقاطع شارع الميناء مع شارع الضيافة مقابل مبنى الاتحاد. و قد انتهت عمليات البناء في الفندق تقريباً وقد وصل الفندق حالياً إلى المراحل النهائية من أعمال التصميم الداخلي.

فنادق رماداسيضم فندق رمادا جميرا دبي مركزاً لرجال الأعمال وأربع غرف اجتماعات مخصصة لقطاع الشركات، وخمسة منافذ لبيع الأطعمة والمشروبات بما في ذلك الردهة، ومطعم للوجبات اليومية، ومطعم مأكولات آسيوية متنوعة بالإضافة إلى حانة ونادٍ ليلي. وسيضم أيضاً حوض سباحة مكشوف في أعلى البناء ونادٍ صحي مزود بكل المرافق وغرفة لياقة مجهزة بشكل كامل. وسيضفي سرداب موقف السيارات الموجود أسفل البناء وخدمات الحراسة وسائل راحة إضافية لنزلاء الفندق.

يقع الفندق في قلب المدينة ضمن مجمع جميرا الرئيسي. ويقع العقار على مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ جميرا و20 دقيقة في السيارة من مطار دبي الدولي، ويحتل موقعاً استراتيجياً بين مناطق أعمال بر دبي من جهة وبين شارع الشيخ زايد وجميرا من جهة أخرى، على مقربة من أحواض السفن الجافة لمدينة دبي مبنى الاتحاد .

يعتبر الفندق مكاناً مثالياً للمسافرين الباحثين عن العمل والراحة على حد سواء، وسيقدم الفندق مرافق وخدمات بأسعار مناسبة . أما غرف الفندق التي تتضمن مائتان واثنان وخمسون غرفة فتقدم خيارات متعددة تتراوح بين الغرف المزدوجة و الأجنحة الرئاسية و وأجنحة صغيرة تناسب رجال الأعمال . وستحتوي جميع غرف الفندق على منافذ دخول ذات نطاق واسع لشبكة الإنترنت بالإضافة إلى مزايا أخرى مثل صندوق الإيداع الشخصي الآمن وبراد صغيرة ومكواة وطاولة كوي.

و تعود ملكية الفندق لمجموعة محمد وعبيد الملا ذ.م.م وستتم إدارته عن طريق إحدى الشركات التابعة للمجموعة وهي شركة أبجر العالمية للفنادق ذ.م.م بموجب عقد احتكاري مرخص مبرم مع شركة رمادا العالمية وهي شركة تابعة لمجموعة ويندهام هوتيل.

شارك برأيك