افتتحت روڤ للفنادق، العلامة التجارية العصرية التابعة لـ مجموعة إعمار للضيافة، أحدث فنادقها في دبي “فندق روف المركز التجاري بدبي”، والذي تركز من خلاله على قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض والذي يشهد نمواً متسارعاً في دبي.

وتأتي هذه الخطوة تأكيداً على تواصل العلامة التجارية الفندقية، التي نشأت وانطلقت محلياً من دبي، في تقديم قيمة كبيرة للضيوف من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

ويقدم “روڤ المركز التجاري”، الذي يضم 270 غرفة، تجربة إقامة عصرية تحفل بالتصاميم المميزة وتخاطب المسافرين ورجال الأعمال الذين يقدّرون القيمة الفعلية في الإقامة الفندقية.

ويقع الفندق الجديد على مقربة من “مركز دبي التجاري العالمي” الذي يشهد العديد من الفعاليات البارزة على مدار السنة، ويبعد 10 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي، وهو قريب أيضاً من مركز دبي المالي العالمي.

كما يلاقي الفندق أيضاً تطلعات الزوار الراغبين بالتعرف على أهم وجهات السياحة والتسوق والطعام والترفيه في المدينة، مثل “وسط مدينة دبي” و”سيتي ووك” إضافة إلى أحياء السطوة/الجافلية والكرامة.

ويمثل فندق روڤ المركز التجاري أحدث العقارات التي يتم تشغيلها ضمن محفظة “روڤ للفنادق” في أعقاب افتتاح كل من “روڤ وسط مدينة دبي” و”روڤ سيتي سنتر” و”روڤ المدينة الطبية”، والتي تحقق جميعها معدلات إشغال عالية.

ويجري العمل في الوقت الحالي على تطوير ستة فنادق أخرى تتميز بدورها بمواقعها الاستراتيجية في المدينة، لتلبي احتياجات الزوار المتوافدين إلى دبي من كافة أنحاء العالم، والذين يتطلعون إلى التمتع بتجربة ضيافة عصرية تمتاز في الوقت ذاته بالقيمة الكبيرة.

وبذلك، سيرتفع عدد غرف “روڤ للفنادق”، التي يتم تطويرها كمشروع مشترك بين “إعمار العقارية” و”مِراس القابضة”، إلى أكثر من 3700 غرفة بحلول عام 2020.

شارك برأيكإلغاء الرد