Booking.com

أعلنت “سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات” عن افتتاح فندق “سانت ريجيس اسطنبول” المرتقب، الذي يقع في قلب حي “نيشانتاشي” الراقي ويطل على حديقة ماتشكا ويتمتع بمناظر خلابة على البوسفور من جميع غرفه وأجنحته الـ118 وذلك من الأرضية إلى السقف.

فندق سانت ريجيس اسطنبول

ويعتبر فندق “سانت ريجيس اسطنبول“، الذي صممه المهندس المعماري التركي إيمري أرولات الحائز على عدة جوائز، بمثابة تجسيد عصري لفترة “آرت ديكو” الفنية الراقية في اسطنبول مع مجموعة متنوعة من التجهيزات التي تحمل طابع الفن المعاصر.

وبهذه المناسبة، قال مايكل ويل، رئيس “ستاروود للفنادق والمنتجعات” في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: “يسرنا مع افتتاح فندق سانت ريجيس اسطنبول ، أن نعزز حضور “ستاروود” في تركيا التي تعد واحدة من أسواق النمو الرئيسية بالنسبة لنا ووجهة مزدهرة للمسافرين الأثرياء”.

والتزمت “سانت ريجيس” بالفن والتصميم بأبهى صوره في فندق “سانت ريجيس اسطنبول”، الذي يعرض أعمالاً لفنانين أتراك ناشئين ومعروفين عالمياً كجزء من “مجموعة دمسا للفنون”. ويكتمل ذلك بقطع فنية تم ابتكارها خصيصاً للفندق، منها الثريا المذهلة “لاسفيت”، التي تجذب الانتباه والاهتمام في البهو.

ويضم “سانت ريجيس اسطنبول” “جناح بنتلي” المصمم بذوق رفيع، وهو الثاني في العالم بعد جناح بنتلي في فندق “سانت ريجيس” الرائد في نيويورك، حيث يستوحي الجناح نموذج سيارة “بنتلي كونتيننتال جي تي”، ويتميز باللمسات اليدوية الحرفية والمفروشات الفريدة من نوعها في جميع أرجائه.

سانت ريجيس اسطنبول

وسيقدم الفندق مستويات استثنائية من الخدمة وتجارب رائعة، من بينها أول فرع عالمي لمطعم “سباجو” والذي يشغل سطح الفندق بتصميم معاصر ومناظر خلابة مطلة على مدينة إسطنبول النابضة بالحياة.

فيما يقدم مطعم “سانت ريجيس براسيري” تجربة طعام تعتمد نمط المطاعم المقامة على جانب الطريق من خلال المطبخ المكشوف والشرفة الخارجية المفعمة بالحيوية التي تذكرنا بمقاهي باريس.

ويوفر “إيريديوم سبا” فخامة الاستجمام ، بوجود سبع غرف للعلاج وحمامين، ويقدم المنتجع علاجات خاصة وفقاً لاحتياجات الضيوف في جو شاعري. كما يضم حمام سباحة داخلي ومركزاً للياقة البدنية.

ويعد “سانت ريجيس اسطنبول” المكان المثالي للمناسبات الخاصة، بما في ذلك حفلات الزفاف الرائعة والتجمعات الودية للشركات. ويضم الفندق سبع قاعات اجتماعات، بما فيها “قاعة أستور للحفلات” المرموقة.

يذكر أن “فنادق ريجيس” قد ضاعفت حضورها العالمي ثلاث مرات خلال العقد الماضي ليصل إلى 34 فندقاً، ومن المتوقع افتتاح ثلاثة فنادق أخرى خلال هذا العام، ما يعزز مكانتها كشركة رائدة في قطاع الضيافة الفاخرة.

شارك برأيك