Booking.com

من المتوقع أن يكون فندق سانت ريجيس الدوحة أحد أبرز نجوم دورة هذا العام من معرض سوق السفر العربي “الملتقى” الذي سيقام بين 2 و5 مايو 2011 في دبي. ويتمتع فندق سانت ريجيس، الذي سيفتتح قبل نهاية هذه السنة في قلب الدوحة، بتصميمات تجمع بين الحداثة والفنون المعمارية العتيقة الرائعة، والمستوحاه من سحر الشرق وأصالته، بالإضافة إلى مستويات الخدمة التي بهرت كل زائري فنادق سانت ريجيس حول العالم.

شعار فنادق سانت ريجيس
فنادق سانت ريجيس

ويعد فندق سانت ريجيس الدوحة أول فنادق سلسلة سانت ريجيس التي ستفتتح في الشرق الأوسط، ليكون أرقى مكان في الدوحة يقصده زائري العاصمة التي تتجه إليها أعين العالم أجمع حالياً، لما يوفره لضيوفه من فخامة ورفاهية.

وسيضم فندق سانت ريجيس الدوحة 336 غرفة للضيوف من بينها 70 جناحاً، كما سيوفر ما يقارب 5000 متر مربع من المساحات المخصصة للاجتماعات والمؤتمرات، ومجموعة منتقاة من المطاعم والاستراحات المميزة، بالإضافة إلى منتجع وسبا “ريميدي” الذي يتمتع بمنفذ مباشر إلى شاطئ الخليج ذو المياه الدافئة.

وتتسم غرف وأجنحة الضيوف بأناقتها وفخامتها التي يبعثها الأثاث اليدوي الصنع وأغطية الجدران الحريرية والأنتيكات العريقة، التي تلقي على الغرف والأجنحة بلمسات شخصية دافئة، وشعوراً باتساع المكان.

ويعود تاريخ علامة سانت ريجيس التجارية إلى أكثر من 100 عام مضت، عندما قامت عائلة آستور بافتتاح أول فندق لها في نيويورك. فلقد أصبح سانت ريجيس الآن اسم يمثل مفهوم العراقة وتقاليد الزمن الجميل، لما يحمله من الإرث وتراث يتمثل في الخدمات التي استمر الفندق في تقديمها لنزلائه على مر السنين. وتمتد سلسلة فنادق سانت ريجيس في الوقت الحالي في كل أنحاء العالم، مثل لندن، ونيويورك، وسنغافورة، وبالي، وقريباُ جداً في الدوحة.

غرفة فندق سانت ريجيس الدوحة
تتسم غرف سانت ريجيس الدوحة بالأناقة

ويقول طارق درباس، المدير العام لفندق سانت ريجيس الدوحة: “إننا نهدف من مشاركتنا في دورة هذا العام من “سوق السفر العربي” أن نعرض مبادئنا وفلسفتنا. كما سيأتي فندق سانت ريجيس إلى الدوحة بعاداته ومزاياه العريقة، والتي يشتهر بها حول العالم مثل خدمة “كبير الخدم” التي نقدمها حرصاً منا على معرفة ما يفضله ضيوفنا، والإهتمام بأدق التفاصيل، لتوفير خدمة لا مثيل لها، تختلف عن كل ما تعرفه قطر حالياً”.

ومع استمرار أعمال الإنشاءات بالفندق الجديد، فإن “سوق السفر العربي” يعتبر أفضل فرصة لزوار المعرض من العاملين في هذا القطاع المهم للاطلاع بشكل كامل على هذه الوجهة الجديدة في الدوحة. فبموقعه الفريد على الخليج، أصبح فندق سانت ريجيس الدوحة، بمبانيه الفريدة من نوعها، واحدا من أهم معالم المدينة وعنصر من عناصر الجذب السياحي ورمز لقطاع الضيافة القطري الذي يشهد نمواً متسارعاً.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك