Booking.com

الاتحاد الإماراتية ـ أعلنت “مجموعة سيتي سيزنز للفنادق” الجناح الفندقي لمجموعة بن حم عن افتتاح فندق سيتي سيزنز مسقط في شهر ديسمبر القادم. و قال الشيخ أحمد مسلم بن حم نائب رئيس مجموعة سيتي سيزنز إن الفندق يحتوي على 270 غرفة و65 شقة مفروشة ومركز تجاري ضخم، وهو يعد أول فنادق المجموعة خارج الإمارات ويقع في منطقة الخوير بشارع السلطان قابوس وسط العاصمة العمانية مسقط، بالإضافة إلى ذلك يحتوي على 4 قاعات للمؤتمرات ومركز مجهز لرجال الأعمال.

مجموعة سيتي سيزنز للفنادقوإلى جانب الموقع المتميز، يضم الفندق عدداً من المرافق الخدمية والترفيهية الحديثة والمتطورة منها حمام سباحة وناد صحي للرجال وآخر للنساء لتقديم الخدمة للعملاء من داخل وخارج الفندق.

وأضاف لدينا في “مجموعة سيتي سيزنز” حاليا 8 فنادق، 4 منها تعمل بالفعل وفق أحدث التقنيات وتوفر وسائل الراحة التي بدورها تخدم السياح والنزلاء سواء من داخل الدولة أو من خارجها ومنها فندق سيتي سيزنز العين وفندق دبي سيتي سيزنز وفندق سيتي سيزنز سويت بإمارة دبي وفندق الحمراء بلازا بأبوظبي. وجار الآن إنشاء 4 فنادق أخرى منها فندق ريال سيتي سيزنز وفندق البارك سيتي سيزنز بإمارة أبوظبي وسيتم الانتهاء منها مع بداية عام 2012، وكذلك فندق سيتي سيزنز بر دبي الذي يقع في شارع خالد بن الوليد بجوار مركز برجمان للتسوق.

وأشار الشيخ أحمد إلى أن مجموعة “سيتي سيزنز للفنادق” حريصة على انتقاء أفضل المناطق لإقامة فنادق عليها سواء داخل الإمارات في أبوظبي والعين ودبي، أو في فندق المجموعة في سلطنة عمان وغيره من المشاريع الفندقية الخارجية المتوقع الإعلان عنها قريباً مما يوفر سهولة الانتقال إلى أهم الأماكن.

وأضاف بن حم أنه سيتم الإعلان قريبا عن مشاريع فندقية جديدة لـ “مجموعة سيتي سيزنز” في بعض الدول العربية والأوروبية، مشيراً إلى أن المجموعة أعدت خطة متكاملة للتوسع خلال المرحلة القادمة باستثمارات كبيرة.

** موقع فندق سيتي سيزنز ـ مسقط (تحت الإنشاء)

شارك برأيك