أعلنت مجموعة «فنادق ومنتجعات ستاروود» العالمية يوم أمس عن افتتاح « فندق شيراتون جراند دبي »، أحدث وُجهة فندقية فخمة بالإمارات والذي طُوّر بالتعاون مع «مجموعة عبدالسلام رفيع»، مجموعة الأعمال الإماراتية، وهو أول فندق جديد يُشيَّد خصيصاً لعلامة «شيراتون» بدبي منذ أكثر من ثلاثين عاماً. 

أول نزيل لفندق شيراتون جراند دبي Sheraton Grand Hotel

ويجمع «فندق شيراتون جراند دبي » بين التجربة الفندقية الفخمة المراعية لأدق التفاصيل، والموقع الرائع الذي يسهل الوصول منه إلى أشهر وأبرز معالم دبي. إذ يقع «فندق شيراتون جراند دبي» في قلب حي الأعمال ومراكز التسوق، ومنذ اليوم الأول أصبح معلماً جديداً وفريداً من معالم داون تاون دبي.

ويتألف برج «فندق شيراتون جراند دبي » من 54 طابقاً وسيتم افتتاحه ضمن مشروع يتألف من ثلاثة أبراج تجارية سكنية، ويوفر الفندق الفخم خدمة الإنترنت اللاسلكية (واي فاي) المجانية على امتداد كافة غرفه وأجنحته وشققه ذات الخدمة الفندقية التي يبلغ مجموعها 654 وحدة. كذلك يتضمن «فندق شيراتون جراند، دبي» مركز أعمال شاملاً وسبا «شاين سبا فور شيراتون» Shine Spa for Sheraton™ ومركز لياقة بدنية بتجهيزات متكاملة وحوض سباحة عند سطحه، إلى جانب ثلاثة مطاعم ومفاهيم اللاونج و«شيراتون كلوب» Sheraton® Club.

فندق شيراتون جراند دبي من الداخل

وقال هويت هاربر، المدير العالمي لعلامة «فنادق ومنتجعات شيراتون»: «تشتهر فنادق شيراتون حول العالم بأنها تتيح لضيوفها فرصة استكشاف وُجهاتهم بالشكل الأمثل والتعرُّف على معالمها، وتجتذب فنادق شيراتون رجال الأعمال والسياح الباحثين عن تجربة مراعية لأدق تفاصيل الإقامة الفندقية الفخمة».

من جانبه، قال مايكل ويل، رئيس «فنادق ومنتجعات ستاروود» لمنطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: «نحن سعداء بافتتاح هذا الفندق الفخم كامتداد لعراقة وفخامة شيراتون بدولة الإمارات، وهو الفندق السادس لعلامة شيراتون بالدولة، والفندق الأول الذي يُشيَّد كفندق جديد لعلامة شيراتون بدبي منذ ثلاثين عاماً. ويؤكد افتتاح فندق شيراتون جراند، دبي التزامنا الثابت بإثراء صناعة الفندقة الفخمة بالمنطقة، ونحن نتطلع لتوسيع مجموعتنا الفندقية بمنطقة الشرق الأوسط بنسبة 75% بحلول العام 2017».

Sheraton Grand Hotel فندق شيراتون جراند دبي

ويتألق « فندق شيراتون جراند دبي » بموقعه على مقربة من محطة مترو دبي التي يمكن الوصول إليها سيراً على الأقدام وكذلك بإطلالته على شارع الشيخ زايد، الشريان المهم الذي يربط بين أهم معالم دبي، الأمر الذي يسهّل الوصول من الفندق إلى مطار دبي الدولي ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ومركز دبي التجاري العالمي، ناهيك عن اثنين من أشهر معالم دبي: «برج خليفة» و«دبي مول».

ويتيح « فندق شيراتون جراند دبي » لضيوفه خيارات إقامة فندقية متعددة، حيث يتألف من 416 غرفة فندقية فخمة، و58 جناحاً فخماً، منها جناحان رئاسيان، إلى جانب 180 شقة بخدمة فندقية متميزة تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم مع مدخل مستقل إلى رَدْهة الفندق. واختير للغرف الفندقية تصاميم عصرية عفوية بألوان أخاذة. وجُهزت كافة الغرف بتجهيزات شيراتون الحصرية، مثل أَسِرَّة «شيراتون سويت سليبر» Sheraton Sweet Sleeper® المريحة، وخدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية، وشاشات تلفاز «ل إ د» وأجهزة تحضير القهوة والشاي ومساحة عمل مريحة، وكل ذلك بالإضافة إلى الإطلالة الخلابة على دبي.

يتألف مركز الأعمال والاجتماعات في الفندق من ست قاعات اجتماعات مع إنارة طبيعية، وقاعة احتفالات يمكن تغيير مساحتها وتقسيمها حسب الفعاليات المختلفة، سواء المؤتمرات أو غيرها. وبإمكان رجال الأعمال حجز « شيراتون كلوب» الواقع في الطابق 31 مع خدمة الوجبات الخفيفة والمشروبات طوال اليوم مع مساحة عمل فسيحة ومريحة.

شارك برأيكإلغاء الرد