Booking.com

افتتحت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال فندق فوكو دبي الذي يشكل أحدث الإضافات لمحفظة المجموعة، ويعد افتتاح الفندق على شارع الشيخ زايد الشهير، أول تواجد للعلامة التجارية “ڤوكو” في منطقة الشرق الأوسط.

ويحتل فندق فوكو دبي موقعاً استراتيجياً على شارع الشيخ زايد في قلب وسط المدينة وعلى بُعد 8 كم من مطار دبي الدولي، وبالقرب من محطة المترو ومركز دبي التجاري العالمي.

ويعد وجهة مثالية للزوار سواء تواجدوا للعمل أو الترفيه، حيث يقع بجوار الوجهات الترفيهية الرئيسية مثل دبي مول وبرج خليفة فضلاً عن مركز الأعمال في المدينة.

وقد تم تجديد جميع غرف النزلاء البالغ عددها 471 غرفة وتجهيزها مؤخراً على نحو متميز بديكور عصري حيث تتسم بنوافذ بانورامية تمتد من الأرض حتى السقف لتوفر إطلالات خلابة على وسط مدينة دبي.

ويعد فندق ڤوكو دبي نزلائه بالاستمتاع بالعديد من المرافق الترفيهية المميزة مثل المسبح الخارجي وصالة للألعاب الرياضية، والمنتجع الصحي الحائز على جوائز Spa Zen والذي يعد بمثابة واحة هادئة في وسط المدينة للاسترخاء والراحة، وسيتمكن النزلاء من الاستمتاع بمجموعة متنوعة وشهية من المأكولات من المطبخ اللبناني والهندي والعالمي في أجواء مذهلة.

كما يمكن للنزلاء من الشركات الاستفادة من مساحة العمل وأربعة طوابق مخصصة للاجتماعات والمناسبات، مع 21 غرفة اجتماعات تم تصميمها بشكل يسهم في زيادة الإنتاجية، مع أحدث وسائل الاتصال، مع الحفاظ على أجواء مريحة وموائمة.

وتركز علامة ڤوكو، والمستوحاة من معنى “الدعوة” أو “التجمع” باللغة اللاتينية، على الطابع غير الرسمي وسحر الفنادق الفردية، مع الجودة والطمأنينة التي تتمتع بهما العلامة التجارية العالمية والمرموقة.

وكانت مجموعة فنادق انتركونتيننتال قد أطلقت علامة الفنادق الراقية الجديدة ” ڤوكو ” في شهر يونيو من العام الماضي، مع افتتاح أول فندق في جولد كوست في أستراليا، وافتتاح فنادق لاحقة في كارديف وسوليهول، في المملكة المتحدة.

وفي وقت سابق من هذا العام، أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال أيضًا عن افتتاح فندق ڤوكو الخبر في المملكة العربية السعودية في وقت لاحق من هذا العام.

شارك برأيك