أعلنت “فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز الدولية” الشركة الأم لعلامة فنادق ومنتجعات “فيرمونت” الفاخرة, وشركة “هينجلي” المحدودة الشركة التابعة لشركة “تشونغ” العقارية المحدودة عن تطوير فندق “فيرمونت هانغتشو” الجديد في عاصمة مقاطعة “تشجيانغ” وسط إقليم دلتا نهر “اليانغتسي” شرق الصين.

فنادق فيرمونت تتوسع في عاصمة مقاطعة تشجيانغ شرق الصين

ومن المقرر افتتاح الفندق الجديد في العام 2017 حيث سيضم 300 غرفة فندقية, وخمسة مطاعم متنوعة, ونادياً صحياً وحوض سباحة, وسبا “ويلو ستريم”, ومساحة مخصصة للاجتماعات والحفلات تبلغ نحو 3 آلاف متر مربع.

ويتضمن مشروع فندق فيرمونت هانغتشو الجديد أيضاً 180 شقة سكنية مفروشة من علامة “فيرمونت” التي تتيح الوصول إلى خدمات الاستقبال الخاصة وغيرها من المرافق الحصرية.

وبهذه المناسبة قالت جنيفر فوكس رئيس علامة فيرمونت رافلز الدولية وفيرمونت: “نواصل عملنا لتوسعة وتعزيز حضورنا في الصين, وإننا سعداء جداً بإضافة هذا الفندق الجديد في واحد من أبرز الأسواق المحلية الرئيسية مثل “هانغتشو” التي تشتهر بثقافتها وتاريخها وجمالها فضلاً عن كونها وجهة سياحية تستقطب المسافرين المحليين والدوليين, ومن المتوقع أن تشهد المدينة ارتفاعاً في عدد الزوار مع التخطيط للكثير من المشاريع كتوسعة المطار والسكك الحديدية ما يجعلها فرصة مثالية لدخول السوق”.

من جهته قال شي تشونغان رئيس مجلس إدارة “تشونغ” العقارية المحدودة: “يعد مركز هانغتشو التجاري الدولي مشروعاً مهماً ونقطة تحول في وسط هانغتشو في “تشيانجيانغ سينشري”, ويمتلك هذا المشروع إمكانات تطوير هائلة اكسبته اهتماماً كبيراً في السوق إذ يضم فندقاً فخماً, ومرافق تجارية, ومساحة مخصصة للمكاتب, وشققاً سكنية مفروشة وجميعها في مشروع تطويري واحد تستخدم فيه أحدث الممارسات الرائدة في مجال التصميم والهندسة المعمارية الخضراء, وتعد علامة “فيرمونت” من أوائل شركات الإدارة الفندقية في العالم وتملك شفافية كبيرة وقاعدة عملاء راقية جداً وصلبة, ومن خلال شراكتنا سنتبادل معاً الموارد لنخلق تعاوناً ناجحاً يحقق الربح لكلينا”.

وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات فيرمونت تمتلك الريادة في مجال صناعة الضيافة العالمية, وتتكون من أكثر من 65 فندقاً ومنتجعاً حول العالم, وتقدّم فنادق المجموعة لضيوفها حول العالم تجربة ثقافية وحضارية للمدن التي تحتضنها.

وجميع الفنادق تحت راية فيرمونت هي فنادق ٥ نجوم, وهي توفر للنزلاء مكاناً استثنائياً تم إنشائه عن طريق مزج البناء والهندسة المعمارية المتميزة, والفن والديكور التعبيري, والمميزات الهائلة كلها في مكان واحد رائع, وتوفر فيرمونت نفس وسائل الترفيه عالية الجودة لجميع الضيوف في جميع الفنادق حول العالم لخلق تجربة اقامة فريدة.

وتشمل مجموعة منتجعات فيرمونت فخمة رائعة مثل فندق فيرمونت ميرامار سانتا مونيكا, وفيرمونت سان فرانسيسكو المتأصل في تاريخ ومعالم المدينة, وتقع بعض المنتجعات في المناطق الأصلية والخلابة في العالم, ويربط المسافرين من أنحاء العالم بين فيرمونت وأعظم الشواطىء الساحرة وملاعب الغولف المثيرة وتلال التزلج المبهجة.

شارك برأيكإلغاء الرد