Booking.com

أطلقت مجموعة الفنادق العالمية “سويس- بيل هوتيل إنترناشونال” حديثا فندق ومنتجع “سويس- بل ريزورت غنتوت” في المنطقة الساحلية الواقعة بأبوظبي , علي مقربة من مدينة دبي، ويأتي إطلاق هذا المنتجع الراقي ضمن توسع المجموعة في الشرق الأوسط .

فندق و منتجع  سويس- بل ريزورت غنتوت

ردهة فندق و منتجع سويس- بل ريزورت غنتوت في أبوظبي

وقال السيد جافين إم فاول، رئيس مجلس إدارة ورئيس سويس-بل هوتيل إنترناشونال: “ان افتتاح وتشغيل “سويس- بل ريزورت غنتوت” يؤكد حرص المجموعة علي التواجد في دولة الامارات التي تعتبر من اهم الاسواق السياحية في منطقة الخليج والشرق الاوسط ووجهة سفر وسياحة رئيسية علي مستوي العالم”.
وأعرب عن سعادته لافتتاح الفندق وهو عبارة عن مبنى تراثي فخم مشيد على شواطئ الخليج العربي، تم بناؤه في الأساس كقصر ويقع في أبوظبي وعلى بعد 40 دقيقة فقط من دبي.

ووصفه بأنه منتجع للاسترخاء بعيد عن صخب المدينة ويعطي زائريه فرصة الاستمتاع بالطبيعة والتامل في مياة البحر الصافية والشواطئ الرملية البيضاء .

وقال إن أحد أهم ملامح فندق ومنتجع سويس-بل ريزروت غنتوت أنه يعطي زواره وضيوفه وصولا سهلا إلى إحدى أكثر الوجهات العالمية حيوية وإثارة في دبي في نفس الوقت الذي يمكنهم فيه التمتع بالثقافة العربية في محيط المنتجع بابوظبي. إنها بالفعل تجربة وجهة واحدة إلى مدينتين عريقتين .
يذكر أن هذا المنتجع ذو النجوم الأربعة قع على بعد 20-25 دقيقة من مول الإمارات، بيئة هادئة بشاطئه الرملي الخاص على المياه الزرقاء للمرسى المحاط بالطبيعة الاخاذة .

ويقول السيد فاول “يعد سويس-بل ريزورت غنتوت , إضافة مهمة لمجموعتنا الاستثمارية؛ وباعتباره احد القصور السابقة فانه يعتبر من اهم المنتجعات التي تديرها المجموعة في المنطقة الخليجية”.

وكشف فاول النقاب عن أن المجموعة سوف تفتتح ثلاثة فنادق أخرى في المنطقة قبل نهاية العام المقبل 2015، وهي فندق “سويس-بل إن غبرة” في سلطنة عمان وفندق “سويس-بل هوتيل الرياض” في المملكة العربية السعودية وفندق “سويس-بل هوتيل أربيل” في العراق،

كما سوف تكشف الشركة، ومقرها هونج كونج، النقاب هذا العام عن 20 فندقاً جديدا على مستوى العالم، مما يسهم في تعزيز مكانتها الرائدة كإحدى أكثر مجموعات إدارة الضيافة اهمية على مستوى العالم

شارك برأيك