Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG بالتعاون مع الشركة السعودية للتطوير السياحي، عن افتتاح فندق هوليداي إن آند سويتس الخبر، لينضم بذلك إلى أكثر من 6000 فندق حول العالم، عبر 18 علامة تجارية متميزة تمتلكها مجموعة فنادق إنتركونتيننتال.

ويوفر فندق هوليداي إن آند سويتس الخُبر تجربة ضيافة أصيلة من خلال تصميم راقٍ ومبتكر، وتوظيف إبداعي للتكنولوجيا، مستوحى من رفاهية السفر من الدرجة الأولى، والشعور بالراحة والخصوصية.

ويشكّل الفندق وجهة اجتماعية، وترفيهية، توفّر للعائلات تجربة إقامة مميزة تجعلهم يشعرون كأنهم في منازلهم، ويفضّلون البقاء لوقت أطول سواء للاسترخاء، أو للعمل، أو لغيره.

ويقع الفندق الجديد على بعد مسافة قصيرة من منتزه الواجهة البحرية بالخُبر، وبالقرب من أكبر المراكز التجارية، ومنها: الراشد مول، والظهران مول ووادي الظهران للتقنية؛ الأمر الذي يجعله وجهة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال، أو الباحثين عن إقامة مريحة وسعيدة في المدينة.

ويضم الفندق 295 غرفة وجناحًا فسيحًا مصممًا بأناقة متناهية مع أسرّة مريحة، وشرفات خاصة بإطلالات رائعة على أفق المدينة، ووسائل راحة فاخرة؛ والتي تلبي متطلبات كافة الضيوف، وأذواقهم، وتوفّر إقامة ذات مستويات عالية من الراحة، والفخامة، فضلًا عن وجود موقف سيارات يتسع لأكثر من 200 سيارة.

ويوفّر الفندق الجديد مجموعة من المطاعم الفاخرة التي تقدّم أشهى الأطباق الإقليمية والعالمية المبتكرة، فهناك المطعم الهندي الفاخر الذي يأخذ الضيوف في رحلة طهي رائعة مع أفضل الأطباق المتميزة بالتوابل الهندية، والمطعم الإيطالي الذي  يقدّم مجموعة متنوعة من أشهر المقبلات، والأكلات الإيطالية ذات المكونات الطازجة، والمطعم العالميّ الذي يقدّم أشهى الأطباق والمأكولات العالمية ذات المذاقات المميزة، والتي تلبي أذواق الجميع وتفضيلاتهم.

ويحتوي الفندق على أحدث مرافق الاجتماعات، والمؤتمرات، والمعارض، بما في ذلك 11 غرفة اجتماعات، بمساحة تبلغ 1600 متر مربع، قابلة لاستيعاب 200 شخص لإقامة واستضافة المناسبات والفعاليات؛ والتي تلبي مختلف احتياجات الضيوف ومتطلباتهم، كرجال الأعمال، وأولئك القادمين بقصد العمل.

كما يوفّر الفندق لضيوفه الذين يتطلعون إلى الراحة والاسترخاء مجموعة متنوعة من وسائل الراحة؛ حيث يمكنهم الاسترخاء في السبا، أو البقاء نشطين في النادي الصحي الحائز على جوائز عديدة، أو الاسترخاء في مسبح الفندق، أو استكشاف مرافق الفندق الترفيهية الأخرى.

ويوفّر فندق هوليداي إن آند سويتس الخبر لأعضاء برنامج المكافآت (IHG One Rewards) خصم 25% على مطاعم الفندق، بالإضافة إلى الاستمتاع بمزايا العضوية، وكسب النقاط على كل إقامة في أكثر من 6000 وجهة على مستوى العالم.

وتبدأ الأسعار في فندق هوليداي إن آند سويتس الخبر من 100 دولار أمريكي للغرفة في الليلة الواحدة، شاملة الإقامة والوجبات للأطفال مجانًا.

شارك برأيك