Booking.com

شرع فندق والدورف أستوريا في مركز دبي المالي العالمي في فتح أبوابه لينضم إلى الفندقين الآخرين  التابعين للمجموعة المتواجدين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويشغل الفندق الطوابق من 18 إلى 55 في برج “ضمان”، وهو مجمع يضم أبراجاً سكنية ومكاتب عمل، وسيحظى الضيوف بتجربة استقبال وتسجيل وصول فريدة في الطابق 18، حيث مرافق الطعام والاستجمام ليتميز بكونه مركز أحداث الفندق.

ويتألف والدورف أستوريا مركز دبي المالي من 275 غرفة، بما في ذلك 46 جناحاً و28 جناحاً سكنياً، وتطل جميع الغرف على مناظر خلابة مفتوحة على أفق داون تاون دبي، والتي يمكن مشاهدتها من خلال نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف في كل غرفة.

ويشكل الفندق إضافة مهمة إلى منطقة مركز دبي المالي العالمي في منطقة الريفييرا الفرنسية مع مسبحه الأنيق الواقع على السطح، بينما يستوحي من مدينة نيويورك مطعم “بول آند بير” الشهير، فضلاً عن تصاميمه الكلاسيكية التي تستحضر أناقة الستينيات.

ويمكن لنزلاء فندق والدورف أستوريا في مركز دبي المالي العالمي الوصول إلى دبي مول، برج خليفة، ونافورة دبي في غضون دقائق خلال إقامتهم في الفندق الذي يقع في واحدة من أكثر المناطق حيوية في دبي.

وبمناسبة الافتتاح، قال رودي جاجرسباخر، رئيس مجموعة هيلتون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: “يسعدنا توسيع وجودنا في المنطقة من الفنادق الفاخرة من خلال افتتاح والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي الذي يقع في هذا المركز الاقتصادي الهام في المنطقة”.

وبدوره، قال دينو مايكل، الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات والدورف أستوريا: “يسرنا افتتاح والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي وتقديم خدمة والدورف الحقيقية في هذا المكان”.

وأضاف: “من بانكوك إلى أمستردام، تتخذ فنادق والدورف أستوريا مواقع بارزة في جميع أنحاء العالم، ويعد والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي إضافة رائعة إلى محفظتنا المتنامية في الشرق الأوسط وحول العالم”.

شارك برأيك