أعلنت مجموعة فنادق راديسون افتتاح فندق وريزيدنس راديسون بلو الرياض، الحي الدبلوماسي في المملكة العربية السعودية.

ويقع الفندق في غرب العاصمة، على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي، في قلب الحي الدبلوماسي وبالقرب مما يزيد عن ثمانين سفارة أجنبية وبعثة دبلوماسية.

ويحيط بالفندق المساحات الخضراء، ويحتوي الفندق على أكثر من 1000 قطعة فنية فريدة مصنوعة يدوياً وهي جزء من معرض “ليفينغ”، ليترك الفندق بذلك انطباعًا فوريًا بتصميماته المذهلة.

ويضم الفندق 110 غرفة وجناح تجمع بين التصميم الداخلي الإيطالي المعاصر ولمسات الشرق الأوسط.

وتوفر كل غرفة مرافق حديثة، بما في ذلك التحكم الفردي في درجة الحرارة ومشغلات الوسائط الرقمية ومطبخ مجّهز بالكامل أو مطبخ صغير، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة للضيوف.

ويضُم الفندق مطعم “لاردر آند لاونج” والذي يقدم قائمة طعام عالمية وشرق أوسطية في بوفيه الفطور والغداء والعشاء، بينما يوفر “لاردر لاونج” مساحة ترحيبية لتناول الشاي والقهوة والوجبات الخفيفة.

وبالإضافة إلى ذلك يضم الفندق مقهى “لاردر تراس” حيث تُقدّم خدمة الطعام في الهواء الطلق مع لمسة فنية من التحف السعودية المصنوعة يدوياً، والمساحات الخضراء المحيطة والأجواء الودية.

وتشمل مرافق الفندق الترفيهية نادياً صحياً واسعاً يضم صالة رياضية مجهزة تجهيزاً جيداً، ومسبح داخلي، وغرفتي مسَاج وغرفتي بخار. يضم الفندق أيضًا غرفة عائلية وغرفة ألعاب للأطفال وموقف سيارات في الموقع كما يضمن الفندق أعلى مستوى من الأمن.

تتميز مرافق الاجتماعات والفعاليات بمساحة مرنة تبلغ 125 مترًا مربعًا بما في ذلك أربع غرف مجهزة بأحدث الأجهزة السمعية البصرية وخدمة الإنترنت عالي السرعة مجاناً. تحتوي كل غرفة اجتماعات على إضاءة طبيعية، فضلاً عن مناطق الاستراحة الداخلية والخارجية.

شارك برأيكإلغاء الرد