Booking.com

فتح فندق وشقق كورال مسقط الفندقية أبوابه أول أمس الخميس بحضور عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين من عمان ورجال أعمال.

و يعد الفندق جزءاً من مركز كبير للتسوق ويضم 88 شقة جميلة التأثيث، من بينها 23 شقة ذات غرفة نوم واحدة، 21 شقة ديلوكس ذات غرفة نوم واحدة و44 شقة بكل منها غرفتان للنوم.

و يتمتع فندق وشقق كورال مسقط بموقع مناسب على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار مسقط الدولي في عمان كما أنه قريب من الحي الدبلوماسي والتجاري في وسط المدينة.

و قال لوران أ. فوافنيل الرئيس التنفيذي أن الهدف من افتتاح فندق وشقق كورال مسقط الفندقية هو منح الضيوف تجربة متميزة تجمع الضيافة العربية الأصيلة مع المعايير الدولية.

وأضاف ان العلامة الفندقية تهدف إلي نيل إعجاب المسافرين من أجل الترفيه والأعمال على حد سواء بخدمة ودودة وذات لمسة شخصية أكثر واهتمام أكبر بالتفاصيل في بيئة مريحة لا يشعرون بأنها تثقل عليهم.

وإشارات أن غرف كورال مسقط مؤثثة بشكل أنيق ومجهزة بكل وسائل الراحة العصرية لتناسب الضيوف في حالة الإقامة لفترة طويلة أو قصيرة بما في ذلك العائلات.

ويضم الفندق مطعم سفاير وهو مفتوح طوال اليوم، وتيراس كلاود بايز المطل على حمام السباحة، كما توجد أماكن رائعة للاجتماعات والمؤتمرات الصغيرة والمتوسطة فضلاً عن مرافق ممتازة للترفيه واللياقة مثل جمنازيوم كامل التجهيزات، غرفة أيروبكس وحمام سباحة.

شارك برأيك