Booking.com

أعلنت روتانا، المجموعة الرائدة في إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وشرق أوروبا، عن الإطلاق الرسمي لفندق “كابيتال سنتر أرجان من روتانا” في المنطقة التجارية بأبوظبي.

وأعرب ناصر النويس رئيس مجلس ادارة شركة روتانا لإدارة الفنادق عن سعادته لافتتاح أحدث إضافة إلى قطاع الضيافة في أبوظبي وذلك بإطلاق “كابيتال سنتر أرجان من روتانا” ليكون الفندق الثاني للمجموعة في المنطقة التجارية للعاصمة أبوظبي .

وتم تصميم “كابيتال سنتر أرجان من روتانا” ليكون الخيار الأمثل لرجال الأعمال الباحثين عن فترات الإقامة الطويلة إضافة إلى للعائلات التي تود الإقامة في موقع مهم خلال فترة إقامتها بأبوظبي.

ويحتل الفندق الجديد موقعا استراتيجيا بالقرب من مركز أبوظبي الوطني للمعارض ولا يبعد سوى بضع دقائق بالسيارة من وسط العاصمة ومطار أبوظبي الدولي.

وأشار ناصر النويس أن عدد الفنادق التي تديرها المجموعة حالياً يبلغ 52 فندقاً، منها 35 بدولة الإمارات، وبقية الفنادق في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وشرق أوروبا، في حين يجري إنشاء 55 فندقاً لملاك داخل الدولة وخارجها، ليكون إجمالي الفنادق التي ستكون تحت إدارة روتانا 107 فنادق من الفئات المختلفة.

يذكر إن عدد الفنادق التي تديرها روتانا حالياً بالإمارات يبلغ 35 فندقاً، تشكّل عائداتها نحو 70% من إجمالي عائدات المجموعة، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح 5 فنادق جديدة بالإمارات، بإدارة روتانا، معظمها سيكون في دبي، في حين سيشهد عام 2016 افتتاح 15 فندقاً جديدة تديرها الشركة، منها فندق في الدولة، وبقيتها في السعودية وأفريقيا وآسيا.

شارك برأيك