Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق سيتي سيزنز الافتتاح المبدئي لـ”رويال روز” الفندق الأول من فئة خمس نجوم، والذي تعود ملكيته لمجموعة بن حم.

royal-rose-hotel فندق رويال روز أبوظبي

فندق “رويال روز” يستوحي تصاميمه من القصور الفرنسية في القرن الـ 17

ويستوحي فندق رويال روز تصاميمه من روعة فن العمارة وعظمة القصور الفرنسية في القرن 17، ويشمل فندق رويال روز 355 غرفة وجناحاً فاخراً مع غرفة اجتماعات تضم أحدث التقنيات وخدمة خاصة لكبار رجال الأعمال، وعدد من المطاعم المصممة بأسلوب راق إضافة إلى مركز اللياقة البدنية، والمجهز بأحدث الأجهزة والمعدات وحوض السباحة وسبا.

وقال محمد العامري المدير التنفيذي للمجموعة: “إن الافتتاح المبدئي لرويال روز إنجاز جديد ضمن سلسلة إنجازاتنا وخططنا التوسعية في المنطقة، ويعتبر أول فندق فئة خمس نجوم يفتتح تحت العلامة التجارية الجديدة للمجموعة، وهذا العام نعمل على تطوير أعمال مجموعة فنادق سيتي سيزنز، وتوسيع دائرة استثماراتها في المرحلة المقبلة”.

وبشأن مشاريع مجموعة فنادق “سيتي سيزنز” قال ابن حم أن المجموعة ستفتتح ثالث فنادقها في العاصمة أبوظبي، وهو فندق “البارك سيتي سيزنز” من فئة ال 4 نجوم خلال شهر يوليو من هذا العام بطاقة 154 غرفة فندقية.

كما أن هناك فندقاً جديداً في إمارة دبي سيتم افتتاحه قريباً هو فندق “سيتي سيزنز بر دبي” بجوار فندق “برجمان” بطاقة 192 غرفة، ومع افتتاح الفنادق الجديدة ترفع مجموعة سيتي سيزنز للفنادق طاقتها الفندقية إلى 1700 غرفة مقابل نحو ألف غرفة حاليا بنمو 70% خلال عام.

 يشار إلى أن مجموعة سيتي سيزنز تملك وتدير فنادق من فئة الخمس والأربع نجوم منتشرة في كل من أبوظبي والعين ودبي ومسقط بطاقة فندقية تتجاوز 1010 غرف فندقية.

وجدير بالذكر أن فندق “رويال روز أبوظبي” شارك مؤخراً في بورصة برلين للسياحة 2014 في ألمانيا، والتي كانت في الفترة من 5 إلى 9 مارس وشارك وفد رويال روز مع مجموعة فنادق سيتي سيزنز في جناح هيئة أبوظبي للسياحة، حيث قام الفريق المشارك بعرض الفندق وخدماته لزوار المعرض والمشاركين، ودعم إمارة أبوظبي كإحدى وجهات السياحة الفريدة حول العالم في ألمانيا، وإحدى أهم أسواق السياحة الأوروبية.

وقال جياني مالربا المدير العام لفندق رويال روز: “تعتبر بورصة برلين أحد أكبر معارض السفر العالمية، والذي يعود بالفائدة الكبيرة على جميع المشاركين به”.

وأضاف أن الفندق يعتبر منصة مهمة للتعرف على أهم المشاريع الاستثمارية في العالم وأحدث الخدمات والتكنولوجيا في قطاعي الفنادق والسياحة “بالإضافة إلى دوره في فتح قنوات تواصل وفرص لبناء أعمال جديدة وعلاقات مع شركاء وعملاء جدد من القطاع الفندقي الوجهات السياحية ومشغلي الرحلات وموردين آخرين، ونحن نأمل أن تنال مشاركتنا نتائج إيجابية تستقطب عملاء جدد في سوق أبوظبي”.

ويستوحي فندق رويال روز  تصاميمه من عظمة القصور الفرنسية في القرن 17، ويضم الفندق 355 غرفة وجناحا إضافة إلى غرف اجتماعات ومطاعم عالمية ومركز للياقة البدنية وحوض سباحة وخدمات متكاملة في السبا.

ومع موقعه المميز في وسط المنطقة التجارية لإمارة أبوظبي، يعد الفندق الوجهة الأمثل للمسافرين من قطاعي سياحة الأعمال والسياحة الترفيهية .

شارك برأيك