أعلنت مجموعة جميرا إطلاق منتجع جميرا المالديف الدولي الجديد، ليبدأ باستقبال ضيوفه اعتباراً من 1 أكتوبر المقبل، ليمثل إضافة رائعة لمحفظة مجموعة جميرا المتنامية من الفنادق والمنتجعات، فهو يقتصر على الفلل الفاخرة بشكل كليّ بما فيها الفلل الشاطئية أو الفلل العائمة فوق المياه شديدة الزرقة المحيطة بجزيرة ماليه آتول الشمالية.

ويَسهُل الوصول إلى المنتجع الجديد باستخدام القارب السّريع أو الطائرة المائية من مطار ماليه الدّولي، ويوفّر موقعه المثالي خصوصية للضيوف لقضاء عطلات رومانسية، أو الاستمتاع بأجواء الجزيرة الساحرة مع الأهل والأصدقاء وتجارب رياضات مائية لمحبيّ الأنشطة البحرية.

أما الأسلوب العمراني البانورامي المميز، والتصاميم الداخلية المريحة للمنتجع فهي ثمرة إبداع “استديو مياجا” السنغافوري العريق الذي حرص على إضافة طابع عصري مستوحى من الطراز المتوسطي الخلاب ليتماهى مع البيئة الطبيعية المحيطة.

ويضم المنتجع 67 من الفلل الشاطئية والفلل العائمة فوق المياه، والمؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم وتوفر جميعها إطلالات بانورامية خلابة على المحيط الهندي، ليوفر للضيوف فرصة الاستمتاع بسحر المكان وروعة الوقت.

وتعتبر فلل المنتجع من أوسع مرافق الضيافة في جزيرة ماليه آتول الشمالية، وتشتمل جميع فلل المنتجع على مسبح واسع من طراز “ﺇﻧﻔﻴﻨﻴﺘﻲ”، بالإضافة إلى تراس فسيح على السطح ومنطقة مخصَّصة لتناول الطعام.

ويضم جميرا المالديف مطعميْن راقييْن حاصليْن على الجوائز هما مطعم “شيمرز” ومطعم “كايتو” لضمان إقامة سعيدة وذكريات لا تُنسى.

كما يضم المنتجع الصحي “تاليس” الشهير المكون من 6 غرف علاجية عائمة على سطح الماء، والاسترخاء مع مجموعة من العلاجات المخصصة لاستعادة الحيوية، ويوفر المنتجع جلسات يومية لليوغا، التي تتيح للضيوف إطلالات خلابة على مياه المحيط والمناظر الطبيعية الآسرة.

شارك برأيكإلغاء الرد