أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية، عن افتتاح منتجع وسبا شيراتون شاطئ الشارقة ، وهو أول عقار لها في إمارة الشارقة، ويضم 349 غرفة، ليصبح لديها 25 فندقاً في دولة الإمارات.

وفي هذا الإطار، قال جيدو دي وايلد، نائب الرئيس الأول والمدير الإقليمي لفنادق ومنتجعات ستاروود في الشرق الأوسط: «يمثّل دخول شيراتون إلى إمارة الشارقة إنجازاً رائعاً للشركة، كما يعزّز هدف علامة شيراتون المتمثل بافتتاح 150 فندقاً جديداً بحلول العام 2020. ويرسّخ افتتاح الفندق الجديد مكانة ستاروود بصفتها مجموعة الضيافة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة مع 25 عقاراً قيد التشغيل».

يضمّ منتجع وسبا شيراتون شاطئ الشارقة ، 349 جناحاً وغرفة ضيوف فسيحة، وهو يوفر إطلالات بانورامية خلابة على الخليج العربي ومدينة الشارقة. كما أنّ الغرف كافة مزوّدة بتجهيزات وخدمات تحمل بصمة شيراتون، بما في ذلك تجربة النوم المميزة. يشمل الفندق أيضاً، كلوب لاونج شيراتون الفائق الحداثة، حيث يستطيع النزلاء في فئة كلوب الاستمتاع بالفطور والمرطبات مجاناً وطوال اليوم.

ويشمل المنتجع مجموعة منتقاة بعناية من المطاعم التي توفر تشكيلة من تجارب الطعام الاستثنائية. فالمنتجع يضمّ مطعم القبطان المحاذي للشاطئ، والذي يقدّم أطباق مشاوٍ تقليدية شعبية، فضلاً عن مقهى لينك أت شيراتون كافيه، الذي يشكّل مكاناً مثالياً لعقد اجتماع عمل أو لقاء اجتماعي.

كما يقدّم المنتجع أكبر مرافق فندقية لعقد المؤتمرات في المدينة، مع أكثر من 2100 متر مربع من المساحات المخصصة لعقد الاجتماعات والفعاليات، بما في ذلك صالتان كبيرتان لإقامة الاحتفالات و 9 غرف للاجتماعات، ما يجعل من الفندق الخيار المثالي لإقامة الاحتفالات والفعاليات التجارية.

ويحتضن الفندق أيضاً مرافق ترفيهية عدة، على غرار مركز شيراتون للياقة البدنية من برنامج Exos والمجهّز تجهيزاً كاملاً، وبرك سباحة في الهواء الطلق وشاطئ خاص. أما سبا «شاين» من شيراتون، فسيفتح أبوابه الشهر المقبل، على مساحة تتجاوز 1100 متر مربع موزعة على طابقين، مع 15 غرفة علاج وحمام تركي خاص.

جدير بالذكر أنّ المنتجع يقع على كورنيش الشارقة بجوار حدود إمارة عجمان، ويربط الضيوف بأبرز المعالم السياحية الرئيسية في الإمارتين على حد سواء، في حين تبعد إمارة دبي أقل من 30 دقيقة بالسيارة.

 

شارك برأيكإلغاء الرد