Booking.com

تعزز شركة فنادق ومنتجعات موفنبيك خططها التوسعية في المملكة العربية السعودية بإضافة منشأة رابعة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.وعند افتتاح فندق موفنبيك الحيرة جدة المكون من 300 غرفة في الربع الأول من العام 2019 كما هو مخطط، سيصل عدد فنادق موفنبيك في المملكة اإلى 14 منشأة، وهو واحد من خمسة فنادق جديدة ستفتتحها شركة الضيافة خلال السنوات الأربع المقبلة، اثنان منها في الرياض وواحد في الخبر وفندق موفنبيك سيتي ستار جدة المكون من 233 غرفة.

وسيتميز فندق موفنبيك الحيرة جدة بموقع فريد عند شارع الأمير سلطان وسط منطقة تزداد أهمية كوجهة للأعمال والمرافق الترفيهية في المدينة، حيث تقام مشاريع تطوير عديدة للبنية التحتية لتلبية الطلب على ازدهار الحركة السياحية المتنامية.

وقال أندرياس ماتمولر، رئيس العمليات في فنادق ومنتجعات موفنبيك في الشرق الأوسط وآسيا: يبعد الفندق 5 دقائق فقط عن مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة الذي يخضع حاليا لأعمال توسعة بتكلفة 7.2 مليارات دولار أميركي لرفع قدرته الاستيعابية لخدمة 80 مليون مسافر سنويا، لذا سنكون اول نقطة اتصال بالنسبة للمسافرين الذين يتوقفون في جدة في طريقهم الى مكة المكرمة والمدينة المنورة.

جاء ذلك عند توقيع اتفاق إدارة فندق موفنبيك الحيرة جدة مع محمد علي التركي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات محمد التركي، كما حضر حفل التوقيع جان غابرييل بيريز، الرئيس العام والرئيس التنفيذي لشركة فنادق ومنتجعات موفنبيك.

وقال محمد علي التركي: تملك فنادق ومنتجعات موفنبيك سجلا قويا في إدارة المنشآت في جدة وعبر المملكة العربية السعودية، مما يجعل من شركة الضيافة شريكا مثاليا لهذا المشروع الجديد المشوق.

وسيقام الفندق الجديد على مقربة من مشاريع تطويرية ضخمة مثل برج المملكة وواجهة جدة البحرية، كما سيتفوق الفندق على منافسيه بتضمنه مرافق مميزة للمأكولات والمشروبات منها مطعمان فاخران وقاعة للحفلات و7 قاعات للاجتماعات وناديا صحيا مع صالة للألعاب الرياضية و7 فيلات مستقلة.

شارك برأيك