Booking.com

أعلنت مجموعة روتانا لإدارة الفنادق أن الاستعدادات جارية على قدم وساق لافتتاح فندق سنترو كابيتال الدوحة في منطقة بن محمود في شارع الجزيرة، رابع فنادق المجموعة في قطر.

و سيوفر فندق سنترو كابيتال الدوحة عند افتتاحه 229 غرفة مميزة، تلبي كافة متطلبات الجيل الجديد من المسافرين، بجودة عالية وأسعار معقولة.

وصرح عمر قدوري الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا أن سعادته عن قرب افتتاح سنترو كابيتال الدوحة، رابع فنادق المجموعة في قطر، والذي يعتبر أول وجود لعلامة سنترو من روتانا في قطر، والتي صممت بالدرجة الأولى للمسافرين من فئة رجال الأعمال، والباحثين عن إقامة مميزة بأسعار مقبولة.

وأضاف إن الطلب على الغرف الفندقية ذات الأسعار المعقولة لم يكن قوياً في هذه المنطقة مثلما هو الآن فندق سنترو كابيتال الدوحة حيث إن روتانا في الأعوام الأخيرة لاحظت ظهور جيل جديد من المسافرين يتطلع إلى الحصول على الخدمات ذاتها التي توفرها فنادق الخمس نجوم، ولكن بأسعار مناسبة.

وسيوفر فندق سنترو كابيتال الدوحة الذي يبعد 20 دقيقة عن مطار حمد الدولي 229 غرفة، ويلبي كافة متطلبات الجيل الجديد من المسافرين، بجودة عالية وأسعار معقولة.

ويتميز الفندق بردهة استقبال أنيقة مصممة تساعد المسافرين على استكمال اجتماعاتهم، بالإضافة إلى 3 مطاعم، وقاعتين لعقد الاجتماعات تعززهما أفضل الوسائل التكنولوجية، بالإضافة إلى صالة رياضية حديثة، ومسبح في الهواء الطلق.

شارك برأيك