Booking.com

أعلنت “هيلتون العالمية” اليوم عن افتتاح البرج الأول لفندق “أجنحة هيلتون مكة المكرمة” في قلب المملكة العربية السعودية, وينقسم الفندق المرموق ذو الطابع العصري إلى برجين, ويضم 480 غرفة كما يتمتع بموقع رائع يطل على الكعبة والحرم المكي الشريف.

فندق أجنحة هيلتون مكة

أجنحة هيلتون على مسافة قصيرة من أهم المواقع المقدسة في مكة المكرمة

وفي هذه المناسبة قال السيد روب باليتشي المدير العالمي لفنادق ومنتجعات هيلتون: “يطل مشروع شركة جبل عمر للتطوير, والذي يعد من أضخم المشاريع الفندقية في العالم على المسجد الحرام الكبير وسط مكة المكرمة ليلبي بذلك الطلب المتزايد على تنوع أكبر في خيارات الإقامة خصوصاً مع ارتفاع عدد زوار المملكة العربية السعودية كل عام, ونحن نتطلع لتقديم خدماتنا ذات المستوى العالمي, والتي تنفرد بها علامة هيلتون التجارية لزوار هذه المنطقة الهامة”.

ويقع الفندق على بعد مائة كيلومترا فقط من مطار جدة الدولي, وعلى مسافة قصيرة للغاية من أهم المواقع المقدسة والمقاصد المعروفة في مكة المكرمة حيث تتيح الإقامة لدينا زيارة المسجد الحرام والكعبة المشرفة, وشرب المياه من بئر زمزم, والسير إلى قمة جبل النور, والاطلاع على المعروضات الرائعة في متحف مكة المكرمة, والتسوق من العديد من المتاجر في مركز “مكة مول” التجاري.

ويضم فندق “أجنحة هيلتون مكة” مجموعة من المرافق المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات رجال الأعمال والزوار لأغراض دينية على حد سواء.

وتم تصميم غرف الضيوف لإضفاء نوع من التوازن, والمساحة المريحة, والترف, والراحة والتناظر مع أنماط لونية فريدة مستوحاة من أوقات الصلاة الخمس بالإضافة إلى مناطق خاصة تتوفر فيها خدمة الانترنت.

ولإرضاء العائلات والمجموعات يوفر الفندق أجنحة فسيحة مع مناظر رائعة إما على المدينة أو على الحرم الشريف, وغرفة جلوس منفصلة, والعديد من المرافق الأخرى بما في ذلك مركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة, ومركز لرجال الأعمال على مدار 24 ساعة, ومواقف السيارات على مدار 24ساعة, وعيادة داخل الفندق لتلقي الرعاية الطبية الفورية.

كما يمكن للضيوف اختيار مكان تناول العشاء ضمن إحدى الأماكن الخمسة المتميزة: مقهى الخليل, وصالة الفلك, وصالة الكوكب, ومطعم أوركيد الآسيوي, و مطعم القنديل لتناول الطعام طوال اليوم كما يضم الفندق قاعتي اجتماعات مرنتين مزودتين بأحدث التجهيزات الصوتية والمرئية.

وفي هذا السياق قال السيد رودي ياجيرزباخر مدير هيلتون العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “شهدت المملكة العربية السعودية ازدياداً ثابتاً في عدد المسافرين من الحجاج ورجال الأعمال على مدى السنوات الماضية تجذب مكة المكرمة, وهي أكبر موقع للحج في العالم الملايين من جميع أنحاء العالم خلال مواسم الحج والعمرة, وقد دخلت هيلتون العالمية إلى المدينة المقدسة قبل 19 عاماً مع تأسيس فندقها الأول “فندق أبراج مكة هيلتون”, والذي كان أول فندق دولي يفتتح في مكة المكرمة.

ويعد افتتاح فندق أجنحة هيلتون مكة إضافة جديدة مميزة للخدمات التي تقدمها هيلتون لزوار الأماكن المقدسة في مكة المكرمة“.

علاوة على ذلك سيتيح هذا النمو الإقليمي لهيلتون العالمية دعم خطة السعودية التي تنتهجها الممكلة لإحلال المواطنين السعوديين مكان العمالة الوافدة في وظائف القطاع الحكومي والقطاع الخاص.

وفي سياق متصل قال السيد اسماعيل سري المدير العام لفندق أجنحة هيلتون مكة المكرمة “تتمتع هيلتون بحضور متألق في مكة المكرمة وسائر المنطقة, ومع افتتاح فندق “أجنحة هيلتون مكة المكرمة” نهدف إلى مواصلة تقديم الضيافة العربية والراحة لتلبية ضيوفنا وتخفيف متاعبهم خلال رحلتهم الروحية”.

شارك برأيك