Booking.com

افتتح بالأمس فندق راديسون بلو جازان بالكورنيش الشمالي لمدينة جيزان، ويمثل الفندق مرحلة أولى من مشاريع مجموعة الحكير السياحية والترفيهية في المدينة، وهو الفندق الثلاثين للمجموعة داخل السعودية.

راديسون بلو جازان

ويُعد فندق راديسون بلو جازان وأحد فنادق سلسلة راديسون بلو المدارة من قِبل شركة ريزيدور. ويتكون الفندق من 141 غرفة، و9 أجنحة، و3 قاعات اجتماعات كبيرة، وقاعة احتفالات، وقاعة متعددة الاستخدامات، إضافة إلى مركز أعمال ونادٍ صحي، و3 محال تجارية.

وتجول أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر ومرافقيه عقب حفل الافتتاح بين أجنحة الفندق، واطلع على خدماته الفندقية، وعبر سموه عن سعادته بما يشتمل عليه المشروع من أجنحة فندقية وأكاديمية.

وأكد الأمير على أهمية المشروع وغيره من المشروعات المماثلة بمنطقة جازان في تقديم أفضل وأرقى الخدمات السياحية والفندقية لأهالي وزوار المنطقة.

وشدد على أهمية دور القطاع الخاص في دعم التنمية والتطوير في مختلف المجالات السياحية والصناعية والاستثمارية وجهود رجال الأعمال من داخل المنطقة خارجها.

وسوف تشهد منطقة جازان نهاية الأسبوع المقبل فعاليات منتدى جازان الاقتصادي على مدى يومين، وهو فرصة لعرض ما تزخر به المنطقة من مقومات سياحية واقتصادية أمام مشاركة عدد كبير من المتحدثين والمشاركين.

وقال الأمير محمد بن ناصر: “من واجبنا نحو مواطني المملكة والخليج والعالم أن نطلع الجميع بما تزخر به وتتمتع به المنطقة من مقومات سياحية واستثمارية وغيرها وطرحها أمام الجميع خاصة المستثمرين ورجال الأعمال”.

وتأكيدا منه على أهمية المشروعات السياحية في تنمية المنطقة والحركة السياحية بها، أفاد أن هناك العديد من المشروعات السياحية والاستثمارية التي ستشهدها المنطقة خلال الفترة القادمة.

كما ستشهد المنطقة يوم الثلاثاء المقبل تدشين معهد للفندقة يهدف لتدريب الشباب السعودي على كل ما يخص الأعمال الفندقية من الإدارة إلى الطبخ والاستقبال وذلك بالتعاون بين القطاعين العام والخاص وعدد من المعاهد والبرامج التدريبية.

شارك برأيك